اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يسرا تكشف أسراراً عن زوجها وعلاقة أبلة فاهيتا بإصابتها بكورونا

يسرا

حلت الفنانة المصرية يسرا مع عدد من طاقم عمل مسلسل «حرب أهلية» (أروى جودة وجميلة عوض ومايان السيد والمخرج سامح عبد العزيز) الذي عرض في الموسم الرمضاني المنصرم، في ضيافة الإعلامية المصرية منى الشاذلي ببرنامج «معكم» على قناة «cbc» المصرية الخاصة، حيث كشفت خلال الحلقة عن الكثير من أسرار حياتها الزوجية والأسرية، وعلاقة إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» ببرنامج أبلة فاهيتا الكوميدي الساخر، خلال استضافتها في أحد البرامج الحوارية.

يسرا وزوجها خالد سليم
يسرا وزوجها خالد سليم
 

يسرا: نجحت في إقناع زوجي بالمشاركة في حرب أهلية

وتحدث النجمة يسرا عن زوجها خالد سليم في مسلسل «حرب أهلية»، قائلة إن زوجها خالد سليم، لا يحب الأضواء وإنّه رَفَضَ من قبل المشاركة في فيلم دانتيلا، بعد عرض المخرجة إيناس الدغيدي عليه أداء الدور الذي أسند بعد ذلك للفنان محمود حميدة، لكنها نجحت في إقناعه بعد ذلك في تصوير 5 مشاهد في نهاية مسلسل حرب أهلية، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، لأن هناك تشابهاً بين شخصية زوجها الحقيقية وبين الشخصية التي ظهر بها في المسلسل.

خالد سليم
خالد سليم
 

ويعد ذلك هو الظهور الأول لخالد صالح سليم بالدراما التلفزيونية، رغم انتمائه لأسرة شهيرة للغاية فهو ابن الراحل صالح سليم، الرئيس التاريخي للنادي الأهلي ولاعب الكرة السابق به والممثل كذلك، وشقيقه يكون الفنان هشام سليم.

نجحت بإقناع خالد سليم بأن يمثل 5 مشاهد وليس مشهداً واحداً

وأضافت: «البداية عندما قرأت قصة العمل الفني، واتضح من خلال القراءة أن الشخصية التي أجسدها ستترك زوجها الأستاذ الجامعي، وتلتقي بعدها بشخص آخر سيكون بينهم قصة حب، فطلبت من زوجي أن يجسد شخصية الرجل الذي ستحدث بيني وبينه قصة حب، ولكنه اشترط أن يكون المشهد قصيراً، وذلك نظراً لأنه يهرب من الشهرة والكاميرا ولا يحب الظهور الكثير، موضحة أنّه فوجئ بـ5 مشاهد... حيث قالت له لإقناعه أنه لن يمثل (ولكنك ستؤدي شخصيتك الطبيعية بعيداً عن التمثيل)».

خالد سليم يستعد لتصوير مشاهده في حرب أهلية
خالد سليم يستعد لتصوير مشاهده في حرب أهلية
 

خالد سليم يطرق على باب غرفتي للاستئذان بالدخول

وفي مجمل حديثها عن زوجها وشخصيته الخلوقة الراقية، قالت الفنانة يسرا، إن شخصية زوجها خالد سليم لا يحب أن يطلب أي شيء من أحد، ولا يقتحم حياة الآخرين لدرجة أنه «بيخبط علي الباب قبل الدخول عليا في الأوضة».

تأكدت من إصابتي في طريق عودتي من حلقة أبلة فاهيتا

كشفت الفنانة يسرا عن تجربتها مع فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19»، وأول شعور لها بالإصابة به، قائلة: «كنت بصور في حلقة أبلة فاهيتا وفي نصف الحلقة شعرت بأشياء صعبة، وأثناء الرجوع للبيت تأكدت من إصابتي بفيروس كورونا».
وأضافت الفنانة يسرا أنّها حتى الآن تتناول الأدوية، لشعورها بمشكلات في الجسم، بعد التعافي من كورونا، لافتة أنّها لم تَشغَل نفسها بمصدر إصابتها بفيروس كورونا، لأنّه واقع يجب أن نَتَعَايش معه، متابعة:

«جالي جميع أعراض كورونا التي تتجاوز الـ100 عرض».

وتابعت: «كورونا يضرب بشدة وعانيت وتأثرت به، حيث كان محنة شديدة جداً جامد، وكنت بنام وأنا قاعدة»، لافتة إلى أنّ هذه الفترة كانت صعبة وحرجة، وكشفت أنّ الدعاء يغير الأقدار.
ولفتت إلى أنّها ظلت شهراً ونصف الشهر، تُعاني من الإصابة بفيروس كورونا، وأنّها خلال هذه الفترة تعاني من «نهجان» ومشكلات في التنفس، موضحة أنّها أخذت 18 حقنة في اليوم الواحد.

آلام كورونا زادت علي لأني مريضة ربو وأخذت جرعات كورتيزون كبيرة

وتابعت يسرا «أصبت بكورونا منذ أربعة أشهر، وكانت شديدة جداً، ويعود ذلك أيضاً لأنني مريضة ربو ولدي مشكلة في التنفس، فبالفعل كنت في خطر كبير، لكن لم أتلق جلسات أكسجين، بينما أخذت جرعات كورتيزون كبيرة وهذا أدّى لزيادة وزني، وقد اتّضح ذلك في الحلقات الأولى على الأخص على وجهي الذي شُك البعض أنني قمت بعمليات تجميل، وأنا لا أقوم بعمل فيلر ولكن أعمل البوتكس منذ زمن، وفي العموم كورونا تأتي لكل شخص بشكل مختلف».
وأضافت يسرا: «وأصيبت إيناس الدغيدي في نفس اليوم وأُغشى عليها في دورة المياه واكتشفت إصابتها، كما أصيب خالد زوجي في نفس اليوم أيضاً، ونيللي بعدي بيومين، وكذلك المنتج جمال العدل، وتواصل معي المنتج جمال ليعرف ماذا سنفعل في الموسم الرمضاني وحينها قلت له (سيبها لله لو خفينا هندخل لو مخفيناش مش هندخل)».

موكب نقل المومياوات الملكية حدث عالمي

وخلال اللقاء الإعلامي أيضاً، الذي جعل اسمها في صدارة محركات البحث، بعد إذاعة الحلقة، كشفت يسرا أيضاً عن تفاصيل مشاركتها في موكب المومياوات الملكية، وقالت إنه من أعظم اللحظات في حياتها كمصرية.
وقالت: «كنت أذهب يومياً لعمل بروفة قبل الحفل وذلك لمدة ستة أشهر، وبالفعل ظهر بشكل عالمي وجاء لنا العديد من التعليقات العالمية، وكان هناك تعليق أنه لا يوجد ملكة فرعونية شقراء ولكن الحقيقة أن هناك ملكات شقراء وقد رأيتهن في المتحف وهناك من شعرهن أحمر أيضاً».

أجريت بروفات 6 أشهر والمشاركة لا تحتمل أيّ خطأ

وتابعت «كانت لحظة بالنسبة لي غير عادية، فنحن عملنا بروفات قبلها بـ6 شهور، وكل يوم كنت أعمل بروفة بعدما أنهي عملي. المشاركة كانت لا تحتمل أيّ نوع من الخطأ».
وأضافت أنها توقعت خروج حفل نقل المومياوات الملكية بالعظمة الذي ظهر به أمام العالم أجمع، لافتة إلى تصويرها مشهد القارب في بحيرة بمتحف الحضارة قبل حفل نقل المومياوات الملكية ب6 أشهر.

يذكر أن مسلسل «حرب أهلية» الذي عرض في رمضان المنقضي من بطولة من يسرا، وباسل خياط، وأروى جودة، واللبنانية سينتيا خليفة، وجميلة عوض، ومايان السيد، ورشدي الشامي، ومحمود حجازي، ومروى الأزلي، برلتني فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.