العائلة المالكة الدنماركية تنشر صورة رسمية بمناسبة اليوبيل الذهبي للملكة مارغريت

العائلة المالكة الدنماركية في إحتفال اليوبيل الذهبي- الصورة من موقع Royal Central
العائلة المالكة الدنماركية في إحتفال اليوبيل الذهبي- الصورة من موقع Royal Central
أصدرت العائلة المالكة الدنماركية صورة رسمية من احتفالات اليوبيل الذهبي للملكة "مارغريت"، وذلك بإلتقاط صورة جديدة قبل العشاء الخاص للعائلة في 14 يناير في قصر كريستيان السابع في أمالينبورج.

العائلة المالكة في عشاء خاص جداً

تظهر الملكة مع شقيقتها الأميرة "بينيديكت"، ولديها ولي العهد الأمير "فريدريك" وزوجته ولية العهد الأميرة "ماري"، الأمير "يواكيم" وزوجته الأميرة ماري؛ وأحفادها، الأمير "كريستيان"، والأميرة "إيزابيلا"، والأمير "فنسنت" والأميرة "جوزفين" (أبناء ولي العهد)، وكذلك الأمير "نيكولاي" والأمير "فيليكس" (أبناء الأمير "يواكيم" من زواجه الأول) والأمير "هنريك" والأميرة "أثينا" (أبناء الأمير يواكيم والأميرة "ماري"). واستضاف ولي العهد وولية العهد مأدبة العشاء لعائلة الملكة "مارغريت" المباشرة، ولكن لسوء الحظ، فُقد شخص واحد- الملكة "آن ماري" ملكة اليونان. لم تتمكن أصغر أخت للملكة "مارغريت" من السفر إلى الدنمارك لأن زوجها الملك "قسطنطين" كان في المستشفى مصاباً بفيروس كورونا. تم استخدام أدوات المائدة Flora Danica لأول مرة منذ الذكرى الثمانين لميلاد والدة الملكة "مارغريت"، الملكة "إنجريد"، في عام 1990.

إحتفالات اليوبيل الذهبي

كان لا بد من تقليص أو تأجيل معظم أحداث اليوبيل الذهبي بسبب الوضع الصحي العالمي. واقتصر الإحتفال على زيارة الملكة "مارغريت" لقبر والديها الملك "فريدريك" والملكة "إنغريد"، ووضع أكاليل الزهور على قبرهما، منضماً إليها شقيقتها الأميرة "بينيديكت"، ولي العهد الأمير "فريدريك، وزوجته ولية العهد الأميرة "ماري"، الأمير "يواكيم" والأميرة "ماري". واستكملت الملكة "مارغريت الثانية" يوم اليوبيل الذهبي لها بمجلس الدولة الرسمي في قصر كريستيانسبورج في إجتماع ضم ولي العهد الأمير "فريدريك" الذي يحتفل أيضاً بمرور نصف قرن على توليه عرش بلاده، وخمسة وزراء فقط. في وقت لاحق، انضم أعضاء آخرون من العائلة المالكة إلى الملكة الدنماركية وولي العهد في زيارة لبرلمان البلاد حيث احتفلت الملكة "مارغريت" بفترة حكم طويلة. ثم كانت زيارة مدينة روسكيلد آخر حدث رئيسي في اليوم الذي احتفلت فيه الملكة مارغريت بالذكرى الخمسين لتوليها حكمها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»