اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إلغاء حفلات عمر خيرت في دار الأوبرا المصرية "لظروف خاصة"

عمر خيرت - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
عمر خيرت - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

رغم نفاد التذاكر بالكامل في أقل من ربع ساعة، أعلنت إدارة الأوبرا المصرية، إلغاء حفلي الموسيقار العالمي عمر خيرت، والتي كان من المقرر إقامتهما يومي 23 و24 يناير الجاري، على المسرح الكبير، وذلك نظرًا لظروف خاصة بالفنان والأوركسترا الخاص به، ما دفع البعض لتخمين وقوع إصابات جديدة بفيروس كورونا بين أعضاء الفرقة.

عمر خيرت - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

وأكدت دار الأوبرا المصرية عبر بيان رسمي قامت الصفحة الرسمية للموسيقار عمر خيرت على الفيس بوك بإعادة نشره، الغاء حفلات يومي 23 و24 يناير الجاري، وعلى عكس المعتاد في الحفلات الملغاة، لم تحدد الدار موعدا جديدا للحفلات ولم تعلن حتى التأجيل لأجل غير مسمى وإنما أوضحت لكل من حجز تذاكر الحفل الطريقة المقررة لاستعادة قيمة الحجز.

وأوضحت دار الأوبرا: بالنسبة للتذاكر التي تم شراؤها من فوري كاش سوف تصل لكم رسالة من شركة فوري على الموبايل للتوجه إلي أقرب منفذ فوري لاسترداد قيمة التذاكر، أما التذاكر التي تم شراؤها أونلاين بكارت الائتمان فسوف يتم اضافة المبلغ على الحساب البنكي الخاص بكم في خلال ٣ أسابيع أو شهر...شكرًا لتفهمكم".

وشهدت التذاكر نسبة إقبال جماهيري كبيرة، ونفدت بعد ربع ساعة فقط من طرحها بالكامل، وانقسمت التذاكر إلى ثلاث فئات، الأولى بمبلغ 960 جنيهًا، الثانية بـ760 جنيهًا، والثالثة بقيمة 460 جنيهًا.

يذكر أن الموسيقار عمر خيرت، أحيا مساء الجمعة، حفلًا ضخمًا على مسرح قاعة مارايا الكبرى بمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية؛ برفقة الأوركسترا الخاص به وقيادة المايسترو العالمي ناير ناجي.

ورفع المسرح لافتة "كامل العدد"، وقدم خيرت خلاله قطعة موسيقية جديدة مستوحاة من التراث السعودي، إضافة إلى برنامج مميز ضم باقة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفني العريق، وبالترتيب هي: "هي دي الحياة"، "في هويد الليل"، "رابسودية عربية"، "فيها حاجة حلوة"، "امتى الزمان يسمح يا جميل"، "أندلسية"، "إعدام ميت"، "الخواجة عبد القادر"، "جيران الهنا"، "النوم في العسل"، "صابر يا عم صابر"، "مافيا"، "عارفة"، "عم أحمد"، "البخيل وأنا"، و100 سنة سينما.

وأقيم الحفل مع التشديد على اتباع وتنفيذ كل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من خطر فيروس كورونا المستجد، بداية من الالتزام بارتداء الكمامات، واستخدام بوابات التعقيم، وقياس درجة الحرارة، ضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»