اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طريقة التسجيل في النقل المدرسي نظام نور 1443 في السعودية

نظام نور
طريقة التسجيل في النقل المدرسي نظام نور 1443 في السعودية

أوضحت وزارة التعليم السعودية طريقة التسجيل في النقل المدرسي عبر نظام نور، وذكرت أن هذه الخدمة تتيح لولي الأمر تسجيل أبنائه الطلاب في النقل من وإلى المدرسة بجودة عالية.

خطوات تنفيذ خدمة النقل المدرسي في السعودية

1- تسجيل الدخول على نظام نور الإلكتروني.
2- الدخول إلى قائمة النقل المدرسي.
3- اختيار قائمة طلاب النقل المدرسي.
4- تحديد أيقونة طلب نقل.
5- تعبئة المعلومات المطلوبة وإرفاق المستندات المطلوبة.
الوقت المتوقع لإغلاق الطلب : ثلاثة أيام عمل
في حالة عدم التجاوب حسب المدة المحددة يمكن لولي الأمر الاتصال على مركز رعاية المستفيدين 19996 ، 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

النقل المدرسي تدعو الراغبين للتسجيل عبر نظام نور

دعت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي في السعودية أولياء الأمور الراغبين في الاستفادة من خدمة النقل المدرسي للطلاب والطالبات خلال العام الدراسي المقبل، الدخول مباشرة إلى قسم النقل المدرسي ضمن نظام "نور" التابع لوزارة التعليم وتسجيل أبنائهم بالخدمة المخصّصة للطلبة في مدارس التعليم العام بمختلف المناطق والمدن والمحافظات والقرى والهجر في المملكة.
وقد حرصت شركة النقل المدرسي في السعودية على تسهيل وتبسيط إجراءات تسجيل الطلبة في الخدمة عبر موقع نظام "نور" الوزاري، مشيرة إلى دور النقل المدرسي في انتظام العملية التعليمية بشكل عام، والإسهام في رفع مستوى التحصيل العلمي للطلاب والطالبات، خاصة بعد تجنيبهم مشاكل التأخير والتغيب والتسرب المدرسي.

نظام نور

نظام نور السعودي هو نظام إلكتروني أطلقته وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، بهدف الاستعلام عن نتائج الطلبة والطالبات ، سواء برقم الهوية أو برقم السجل المدني، على مستوى جميع المراحل التعليمية المختلفة، بجميع المراحل ’كما يمكن ولي الأمر من تسجيل أبنائهم إلكترونياً.