اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبراج ستتزوج في العام 2022

الأبراج والحب 2022
أبراج ستتزوج في العام 2022
الأبراج والزواج 2022
أبراج ستدخل القفص الذهبي في العام 2022
توقعات الأبراج 2022
أبراج ستحقق حلمها وستتزوج في العام 2022
الأبراج والحب 2022
الأبراج والزواج 2022
توقعات الأبراج 2022
3 صور

أبراج سيحالفها الحظ عاطفياً هذا العام، وقد تحقق حلمها في الارتباط فتدخل القفص الذهبي. من هي هذه الأبراج، اكتشفيها في السطور الآتية:

أبراج ستتزوج في العام 2022

أبراج ستدخل القفص الذهبي في العام 2022

برج الحمل

ستكون أفضل وأقوى من أي وقت مضى في العام 2022. ستعرف تطورات وأوقات سعيدة وستشهد أخباراً جميلة وعواطف ومشاعر وإنفعالات عائلية وقد تقع في الغرام أو تتزوج أو تشهد على حب جديد يدخل حياتك، وبشكل عام الفترة الممتدة من شهر آب الى شهر تشرين الاول هي فترة لإنعاش قلبك من جديد .

برج الثور

ستكون من أكثر الأبراج حظاً في الحب في العام 2022، لأنه الوقت المناسب للزواج هذا العام وقد تكون هذه الفترة خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من كل عام. تبتعد عن الخيبات وستعيد النظر بصوابية نحو أهدافك وخياراتك، وتحظى بإستقرار وإرتياح عاطفي . بالنسبة للعازبين فإنّ الأشهر الأخيرة من عام 2022 قد تحمل تكوين علاقات جديدة تنتهي بالارتباط. سيكون هناك أحداث رومانسية غير متوقعة، والتي قد تكون إيجابية، هذه الأحداث تعتمد على آلية تعاملك معها.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2022 على الصعيد العاطفي من جومانة وهبي

برج العقرب

تُعتبر من الابراج المحظوظة جداً في عام 2022. تكون الاشهر الأولى من عام 2022، مسرح لبعض التغييرات. وقد تُشكل الفترة الواقعة بين حزيران وتشرين الأول حدث هام في حياتك، وربما تلتقي بالشخص الذي يغير منحى حياتك. تعيش رومانسية جديّة مع شخصٍ جديد يدخل حياتك، وقد تقرر الزواج أو ترتبط رسمياً بمن يهتف إليه قلبك. اذا كنت مرتبطاً فقد تسعد بأخبار مهمة تخص الشريك وتتعلق بنجاح مالي وربح . ستجد الحرية والإستقلالية وتزول أمامك جميع الصعوبات والمعوقات التي حالت بينك وبين الشريك.

برج القوس

يتغير المسار في عام 2022 وتبدأ مرحلة جديدة قد تُربكك في البداية ولكنها تكون لمصلحتك في النهاية. تشهد نهاية عام 2022 خطوبة أو زواج وربما ترزق بطفل صغير يُسعد قلبك ويُفرح مهجتك.

أبراج ستحقق حلمها وستتزوج في العام 2022

برج الميزان

تتحوّل الصداقات العادية الى علاقات عاطفية عميقة. ستلتقي أيها الميزان بالشريك المثالي ويدخل الفرح حياتك من كل الابواب .تُتاح لك في هذه السنة فرص الحب، حتى الذين بقوا لفترات طويلة بلا حب أو علاقة جدية سيطلّون في عام 2022 على جديد يفرحهم ويُغير نمط حياتهم، وتكون فرص الارتباط كثيرة . ستتبدل المعطيات لصالحك وتعود حياتك الى سابق عهدها، وستعود اليك الحماسة والنشاط المعهودين. سيكون لديك الكثير من العلاقات والصداقات واللقاءات والزيارات.

تابعي المزيد: توقعات العام 2022 للأبراج على الصعيد الصحي

برج الجدي

تغمرك الأفلاك بجاذبية خاصة وتعدك بحب وعواطف حارة وبإرتباطات جدية وخطوبة أو زواج للعازبين .لا شك أنك تتخذ قرارات مصيرية على الصعيد العاطفي في هذه السنة .يجذبك المميزون في المجالات الثقافية والفلسفية والفكرية فتقع في الغرام .قد تقيم علاقة غير تقليدية أو تقرر الزواج بلمح البصر، ويكون هناك تغيير في المجال العائلي والزوجي .قد يُولد لديك حب كبير أثناء سفر تقوم به خلال السنة . سيحثك كوكب المشتري على الإستمتاع والتعبير عن الجانب المرح خلال النصف الأول من العام. بعد ذلك، ستصبح الحياة الأسرية والأطفال من أولوياتك.

برج الحوت

يتحدّث الفلك عن حب جديد وعن علاقات مميزة في حال كنت خالياً .يكون فصل الصيف وبداية الخريف جيدة لتسجيل الأفراح والمناسبات السعيدة في حياتك او للقاء حبيب تحلم به .قد يحمل شهر آيار غراماً من النظرة الأولى وحياة إجتماعية صاخبة . سيكون الحظ حليفك، وستكون الفرص متاحة ومناسبة لأخذ قرارات جريئة ومهمة، حيث ستجد نفسك قادراً على أن تبادر وتخطو خطوة جديدة في سبيل التعرف على أشخاص جدد، وخاصة أنك تتمتع بالحيوية والطاقة، كما يسلط الفلك الضوء على جمال شخصيتك الجذّابة وبالتالي تعيش فترة دافئة وتتشجع على تبادل الاحاديث الشيقة مع محيطك. تهتم ببعض الصداقات، حيث تتمتع بشعبية إستثنائية، ويحرص جميع من حولك على إرضائك، وتتعرف على أوجه جديدة تجلب لك الفرح والسعادة.

تابعي المزيد: توقعات سوزان تايلور لبرج الحوت للعام 2022