اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 هذا ما يحدث إذا كنت تعانين من حساسية من الأظافر الأكريليك‎‎

انتبهي من حساسية الأظافر
انتبهي من حساسية الأظافر
أظافر الأكريليك
أظافر الأكريليك
تطويل الأظافر الصناعي
تطويل الأظافر الصناعي
انتبهي من حساسية الأظافر
أظافر الأكريليك
تطويل الأظافر الصناعي
3 صور

هل سبق أن عانيت من طفح جلدي بعد تقليم أظافرك؟ قد يكون لديك حساسية من أظافرك المصنوعة من الأكريليك.
فبين الرغبة في تطويل الأظافر والتي تحتاج وقتا طويلاً وانتشارأظافر الأكريليك كموضة رائجة جداً في هذا الوقت.تميل الكثيرات  الى خيار اللجوء إلى التحسينات مثل اختيار أظافر الأكريليك وأظافر الجل لتحقيق هذا المظهر المرغوب خاصة وان موضة الأظافر الطويلة  تجتاح صفحات الموضة على وسائل التواصل لتغدو مطلب كل محبات الموضة ومتتبعات الصيحات الجمالية.


حساسية الأظافر

أظافر الأكريليك


ومع ذلك، فإن الزيادة في شعبية الأظافر المنتشرة على Instagram يتوافق مع تزايد قلق الخبراء. وفقاً لأطباء الأمراض الجلدية، فإن المواد الكيميائية الميثاكريلات، والتي تعد المكونات الرئيسية في هذا النوع من الأظافر، تسبب "وباء الحساسية". وذلك بحسب دراسة أجريت عام 2017 من قبل الجمعية البريطانية لأطباء الجلد، عندما تلمس المواد التي لا تزال رطبة الجلد، فمن المرجح أن تحدث الحساسية. تشمل أعراض الحساسية ارتخاء الأظافر أو الطفح الجلدي الحاد المثير للحكة - ليس فقط عند أطراف الأصابع، ولكن أي جزء من الجسم لامس الأظافر. وخلص البحث إلى أنه من بين 742 شخصاً قاموا بدراستها، تعرض 19٪ من الأشخاص لتأثيرات عكسية من أظافر الأكريليك و 16٪ من طلاء الجل. في حين أن الأمر يبدو وكأنه ضئيل، ضعي في اعتبارك أن هذه الحساسية لا يعرف الكثير من الناس أنها موجودة.
حقيقة الأمر هي أن العديد من النساء يجهلن أنه يمكن تشخيصهن بهذه الحساسية. لهذا إذا كنت تعانين من أي من أعراض الحساسية، فيرجى حجز موعد مع طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك في أقرب وقت ممكن. بغض النظر عن مدى جمال أظافرك، لا يستحق الأمر تعريض صحتك للخطر، فانتبهي.
تابعي المزيد: لتقوية وتطويل الأظافر إياك إهمال هذه النصائح