اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماهي مكونات التشيكن ماك ناجتس؟

 ماهي مكونات التشيكن ماك ناجتس؟
ماهي مكونات التشيكن ماك ناجتس؟

عندما تتذوقين وجبة تشيكن ماك ناجتس الشهية بطعمها الذي لا ينسى، حتماً ستسألين عن مكوناتها، وغالباً ستبحثين عنها عبر صفحات الإنترنت أو تسألين إحدى صديقاتك. ولكن، هل حاولتِ من قبل أن تسألي المصدر بشكل مباشر؟
يوفر لكِ ماكدونالدز عبر موقعه الإلكتروني” من حقك أن تعرف” كل الإجابات التي تبحثين عنها، بشفافية كاملة. فسواء كنتِ تتساءلين عن مصدر الدجاج أو طريقة تحضير تشيكن ماك ناجتس في مطبخ المطعم، ستجدين الأجوبة التي ترضيكِ. 
في الواقع، جميع الأبحاث والدراسات التي أجريت حول ماكدونالدز تشيكن ماك ناجتس جاءت مطابقةً لأعلى معايير النظافة والسلامة الغذائية. فهو يحتوي على دجاج حلال ونقيّ 100% بدون أية إضافات أو ملونات أو نكهات صناعية، أو حتى مواد حافظة على الإطلاق! ويتم تتبيل قطع الناجتس وخلطها بمزيج التمبورا الخاص والذي يُصنع عادةً من دقيق القمح والنشا الممزوج بالتوابل والفلفل. ولطهي قطع الدجاج الصغيرة يتم استخدام مزيج نباتي 100٪ من بذور اللفت وزيت عباد الشمس الذي يمنحها نكهةً إضافية.
تجدر الإشارة إلى أن مطاعم ماكدونالدز في دول مجلس التعاون الخليجي، تحصل على قطع الدجاج من ثلاث مناطق مختلفة: ماليزيا، أبوظبي والأردن. حيث يجري تحضير جميع منتجات الدجاج من أفضل صدور الدجاج الحلال 100٪ والتي يعمل المورد الأصلي لها على نزع العظم وجلد الدجاج يدوياً لضمان تقديم أفضل جودة ممكنة في عملية الإنتاج.
أخيراً، هل تعلمين أن تشيكن ماك ناجتس لها أربعة أشكال مميزة؟ الجرس، والكرة، والحذاء، وربطة العنق! 
تذكري في المرة القادمة التي تتناولين فيها قطعك المفضلة من تشيكن ماك ناجتس مع الصلصة الشهية، أن تختاري الشكل الذي تحبين.