اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

باناسونيك تطرح سماعة رقبة جديدة للألعاب تستقبل اللاعبين بلحن Final Fantasy XIV

صورة سماعة باناسونيك الجديدة
سماعة الرقبة الجديدة من باناسونيك - الصورة من موقع الشركة
صورة سماعة الرقبة الجديدة من باناسونيك ولعبة فاينال فانتازي
السماعة تستقبل اللاعبين بلحن لعبة فاينال فانتازي - الصورة من موقع الشركة
صورة تكشف تفاصيل السماعة الجديدة من باناسونيك
السماعة مصممة بشكل مريح للرقبة وجودة صوت محيطية - الصورة من موقع الشركة
صورة سماعة باناسونيك الجديدة
صورة سماعة الرقبة الجديدة من باناسونيك ولعبة فاينال فانتازي
صورة تكشف تفاصيل السماعة الجديدة من باناسونيك
3 صور

قدمت شركة باناسونيك العملاقة في مجال التكنولوجيا، سماعة الرقبة الجديدةSC-GN01-FF المخصصة للألعاب، خلال فعاليات معرض CES 2022 التقني.

وبحسب ما نشره موقع Notebookcheck المتخصص في نقل كل ما هو جديد في أخبار التكنولوجيا والمعارض التقنية، فإن هذه نسخة خاصة من طراز SC-GN01 التي تم إطلاقها العام الماضي وتأتي في تصميم لعبة MMORPG "Final Fantasy XIV Online". شعار النيزك الأيقوني مطبوع أيضًا على الجهاز بجانب شعار اللعبة.

وكميزة خاصة أخرى تميز السماعة، تمنح باناسونيك SC-GN01-FF مؤثرات صوتية خاصة من اللعبة. على سبيل المثال، سيؤدي تشغيل سماعة العنق إلى تحية اللاعبين باللحن الافتتاحي لـ Final Fantasy XIV Online بالإضافة إلى ذلك، يصدر أيضًا لحن مأخوذ من اللعبة عند تغيير أوضاع الصوت.

وخلاف ذلك، يوفر SC-GN01-FF نفس وظائف SC-GN01، حيث يتم تعليق السماعة بشكل مريح حول الرقبة، مما يغلف اللاعب بصوت محيطي دون الحاجة إلى ارتداء سماعات رأس لساعات من جلسات اللعب. ومن بين أشياء أخرى، توجد تقنية الصوت الأصلية من MAGESS نظام صوت بيئة الألعاب المعزز Majestic، مع مكبرات صوت كاملة النطاق ذات 4 قنوات. وهناك أيضًا ثلاثة أوضاع صوت خاصة تم تطويرها بواسطة خبراء الصوت في Final Fantasy XIV Online: تقمص الأدوار وFirst Person Shooter وVoice Mode.

وبحسب ما نشر في تقارير متعددة، فإنه من المقرر أن تتوفر سماعة الرقبة SC-GN01E-FF الجديدة للألعاب من أمازون اعتبارًا من فبراير 2022 مقابل 229 يورو RRP. وهذا يجعله أغلى بمقدار 50 يورو من الطراز "العادي" (حوالي 180 يورو في أمازون ) وبالتالي فهو بالتأكيد شيء ما فقط لمحبي فاينل فانتسي. يمكن طلب إصدار FF مسبقًا في Amazon . هناك، ومع ذلك، يتم ذكر التسليم فقط من بداية شهر مايو.