اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عناوين سياحية جذابة في ليفورنو الايطالية

ليفورنو الايطالية
عناوين سياحية جذابة في ليفورنو الايطالية
البندقية الجديدة
البندقية الجديدة
تيرازا ماسكاني
تيرازا ماسكاني
الميناء
إطلالة على الميناء
ليفورنو الايطالية
البندقية الجديدة
تيرازا ماسكاني
الميناء
4 صور

يصل معظم السياح إلى ليفورنو الايطالية عن طريق البحر، على متن العديد من السفن. يوازي تاريخها تاريخ بيزا المجاورة من نواحٍ عديدة، لكن أصبحت ليفورنو، التي تبعد 20 كيلومترًا فقط عن الجنوب، أصبحت نافذة لها على البحر. كانت ليفورنو مسقط رأس الرسام أميديو موديلياني، الذي عُرضت أعماله في متحف الفن بالمدينة، والملحن بيترو ماسكاني. في الآتي، أفضل الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في ليفورنو.

تيرازا ماسكاني

تيرازا ماسكاني

يطل هذا الكورنيش الواسع على طول الواجهة البحرية في الجزء الجنوبي من المدينة على البحر التيراني وهو مكان مفضل للسكان المحليين للتنزه والالتقاء في الطقس الجيد، وكذلك للركض والعدائين.
الشرفة التي تبلغ مساحتها 8700 متر مربع مرصوفة بنمط رقعة الشطرنج الدراماتيكي لأكثر من 34000 بلاط أبيض وأسود، ويفصلها عن البحر درابزين طويل. حتى قبل بناء التراس في أواخر عشرينيات القرن الماضي، كان مكانًا شهيرًا للتجمع المحلي، مع متنزه ترفيهي وأماكن للسباحة. جناح الأوركسترا هو نسخة طبق الأصل من المبنى الأصلي الذي بني في ثلاثينيات القرن الماضي ودُمر خلال الحرب العالمية الثانية.

تابعوا المزيد: أفضل الشواطئ في جزيرة كريت اليونانية

الميناء

إطلالة على الميناء

الميناء، الواقع في الطرف الغربي من البلدة القديمة، هو واحد من أكبر الموانئ في البحر الأبيض المتوسط ومكان مزدحم مع تدفق مستمر لعمليات الشحن القادمة والذهاب. إلى جانب الجدول الزمني النشط لسفن الرحلات البحرية في البحر الأبيض المتوسط لرسو السفن والمغادرة، ينشط المرفأ بخدمات القوارب وعبارات السيارات إلى إلبا والجزر الأخرى في Arcipélago Toscano، وكذلك إلى سردينيا وجزيرة كورسيكا الفرنسية.

تابعوا المزيد: أفضل وجهات التسوق في العالم

البندقية الجديدة

البندقية الجديدة

في عشرينيات القرن السادس عشر، عندما احتاجت ليفورنو إلى التوسع لاستيعاب عدد متزايد من السكان، تم التخطيط لمنطقة جديدة للمنطقة الواقعة بين الحصون القديمة والجديدة. لكن المنطقة كانت مليئة بالخنادق التي كانت تحيط بأسوار المدينة القديمة، وأصبحت منذ ذلك الحين ممرات مائية مهمة لنقل البضائع بين الميناء والمستودعات بجانبها.
لذلك استعار المهندس المعماري تقنيات البناء من البندقية، مما أدى إلى اسم هذا الحي، أي البندقية الجديدة. يمكنك التجول في هذا الحي الخلاب في جولة بالقارب تدور حول Fortezza Nuova - الحصن الجديد - وتتبع القناة أسفل بيازا ديلا ريبابليكا.
استكشف سيرًا على الأقدام لاكتشاف كنيسة سانتا كاترينا، مع أكشاك خشبية جميلة من أوائل القرن السابع عشر.

تابعوا المزيد: رحلة قصيرة إلى أوتريخت أجمل مدن هولندا