اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جولة على أجمل القصور حول العالم

جولة على أشهر القصور حول العالم
جولة على أجمل القصور حول العالم
قصر بيترهوف
قصر بيترهوف
قصر شونبرون
قصر شونبرون
قصر بوتالا
قصر بوتالا
جولة على أشهر القصور حول العالم
قصر بيترهوف
قصر شونبرون
قصر بوتالا
4 صور

في السابق كانت موطنًا للملوك والملكات، تم بناء القصور ليس فقط لتكون بمثابة مساكن ملكية، ولكن لإظهار القوة والهيبة. إلى جانب الهندسة المعمارية الرائعة والأعمال الفنية، تفتخر المساكن الملكية السابقة أيضًا بأراضي وحدائق رائعة، مع الكثير من النوافير الرائعة وأحواض الزهور المعروضة. نظرًا لقيمتها الفنية والثقافية والتاريخية الكبيرة، فإن هذه القصور الجميلة تشكل الd,l بعضًا من أشهر مناطق الجذب السياحي.

قصر بيترهوف

قصر بيترهوف

الملقب بـ "فرساي الروسية". يمتد القصر على مساحة شاسعة، ويقع القصر وحدائقه ذات المناظر الطبيعية على شواطئ خليج فنلندا، خارج سانت بطرسبرغ.
تم بناء القصر الفخم بين عامي 1709 و 1756، وقد كلفه بطرس الأكبر برمز وإبراز التحديث والغرب في روسيا. على هذا النحو، تم تصميم وتزيين كل غرفة بشكل رائع أكثر من السابقة، مع كون Throne Room و Chesma Hall من أكثر الغرف إثارة للإعجاب. البناء الخارجي جذاب، كما توجد نوافير وأحواض زهور لا حصر لها للزوار للتجول حولها.

تابعوا المزيد: عناوين سياحية جذابة في ليفورنو الايطالية

قصر شونبرون

قصر شونبرون

يقع قصر شونبرون في ضواحي فيينا، وهو أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في النمسا بأكملها. كان قصر Rococo الرائع، المطلي باللون الأصفر الدافئ، هو المقر الصيفي لـ Hapsburgs ، حيث ولد الإمبراطور فرانز جوزيف الأول هناك.
في حين أن 40 غرفة فقط من 1،441 غرفة مفتوحة للجمهور، فقد تم تزيينها بشكل فخم، مع قاعات احتفالات جميلة معروضة جنبًا إلى جنب مع الأعمال الفنية والمنسوجات والمنحوتات المتألقة والراقية.
حدائقه التي لا نهاية لها ممتعة للاستكشاف. يمكن العثور على حديقة نباتية رائعة وبرتقال جنبًا إلى جنب مع أقدم حديقة حيوانات في العالم.

تابعوا المزيد: أفضل الشواطئ في جزيرة كريت اليونانية

قصر بوتالا

قصر بوتالا

يقع قصر بوتالا في موقع ملحمي للغاية فوق تل Marpo Ri في وسط وادي لاسا، ولطالما كان أحد أهم المعالم الأثرية وأكثرها إثارة للإعجاب في التبت بأكملها. تم تشييد القصر الأحمر والأبيض المذهل في يوم من الأيام، في عام 1649، على الرغم من أن الإصدارات السابقة ظلت في نفس المكان منذ القرن السابع على الأقل.
يحتوي الصرح الضخم على أكثر من 10000 مزار، مع أكثر من 200000 تمثال يعتقد أنها تنتشر حول قاعاتها المقدسة وغرفها الاحتفالية. مع ارتفاع الجبال الشاهقة حوله، يجعل قصر بوتالا مشهدًا مذهلاً.

تابعوا المزيد: أفضل وجهات التسوق في العالم