اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مستحضرات لؤلؤ وماس وذهب لبشرة تشع نضارة

العناية بالبشرة
مستحضرات فاخرة من ذهب ولؤلؤ وماس للعناية بالبشرة

مستحضرات فاخرة من اللؤلؤ والماس وحتى الذهب الخالص، تم احتضانها في منتجات العناية بالبشرة كمكونات أساسية. نقدمها بين يديك للحفاظ على صحة بشرتك وتعزيز نضارتها.

مستحضرات لؤلؤ وماس وذهب لبشرة تشع نضارة

مستحضرات من ذهب ولؤلؤ وماس للعناية بالبشرة

اللؤلؤ

كريم يحتوي على اللؤلؤ يقلل خطوط الشيخوخة من إيستيه لودر Estée Lauder

يكتسب مسحوق اللؤلؤ قوته الجمالية من الكونكيولين، وهو بروتين معقّد يحفز إنتاج الكولاجين، ما يعزّز من رطوبة الجلد، ويصلح الضرر الخلوي. يحتوي مسحوق اللؤلؤ على العديد من الأحماض الأمينية والمعادن، التي تساعد في التحكم في إنتاج الميلانين للحفاظ على بشرة نقية وخالية من العيوب، مع حمايتها من الأشعة فوق البنفسجية. بالإضافة إلى احتوائه على مضادات قوية للأكسدة، وعلى أكثر من 15 حمضاً أمينياً.

تابعي المزيد: أجدد مستحضرات كريم مرطب ملوّن لبشرة تشع إشراقاً

الماس

مصل ليلي بغبار الماس ينعّم التجاعيد ويشد البشرة من ناتورا بيسيه Natura Bissé

يبدو أن مستحضرات العناية بالبشرة المليئة بالماس هي الأكثر انتشاراً. فهذه المادة الفاخرة تجعل البشرة تبدو شابة بشكل طبيعي، ومتوهجة وخالية من العيوب. حيث وجدت بعض الدراسات أن الماس يمكن أن يعزّز الكولاجين، ويجعل البشرة تبدو مشرقة، ويزيد من مرونة الجلد. فضلاً عن قدرته على تنشيط الدورة الدموية الدقيقة في الوجه.

تابعي المزيد: أفضل 6 مستحضرات جمال صدرت حديثاً

الذهب

مصل مشبع بجزئيات ذهبية لتقشير وتنعيم البشرة من لا بريري La Prairie

عُرفت كليوباترا باستخدام أقنعة الذهب للحفاظ على جمالها منذ آلاف السنين. واستخدمه الرومان لعلاج الأمراض الجلدية، وفي الطب الصيني القديم كان الذهب سرّ شباب الجلد؛ نظراً لخصائصه المضادة للشيخوخة، عن طريق تقليل ظهور التجاعيد ومحاربة الجذور الحرّة. فهو يساعد على التخفيف من حدّة الالتهابات التي تتسبّب في ظهور البثور وحب الشباب. فضلاً عن أنه يعزّز من مرونة الجلد من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين المسؤول وبشكل مباشر عن ترطيب البشرة.

قناع من ورق الذهب يصحح البشرة وينشطها ويشدها من ديور Dior

وقد يأتي ماسك الذهب على هيئة قناع حقيقي مرن، يأخذ شكل الوجه، مع فتحات للأنف والعيون والفم. أو ماسك الذهب بصيغة كريمية، أو ماسك الذهب للوجه الورقي. وأخيراً ماسك الذهب بصيغة البودرة.

تابعي المزيد: مستحضرات عناية بالبشرة لا يمكنك الاستغناء عنها إطلاقاً