اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد تشويق الجمهور .. سلمان خان يشارك الجانب الرومانسي له في الفيديو الموسيقي Main Chala

سلمان خان- الصورة من حسابه على إنستغرام
سلمان خان- الصورة من حسابه على إنستغرام

أصدر النجم "سلمان خان" بشكلٍ رسمي أغنيته التي طال انتظارها Main Chala مع "بارجيا جايسوال". Main Chala هي أغنية رومانسية يظهر فيها نجم بوليوود "سلمان خان" مع "براجيا" كحبيبين، من غناء الأصوات الفاتنة "جورو راندهاوا" وصديقة "سلمان" المشهورة "يوليا فانتور"، كلمات "شابير أحمد" ومن إنتاج "سلمى خان".
وفي غضون ساعة من إصدار الأغنية، حصلت الأغنية على أكثر من مليون و100 ألف مشاهدة على YouTube وهي تتزايد بسرعة كل ثانية. يبدو أن الناس كانوا ينتظرون بفارغ الصبر رؤية الجانب الرومانسي لـ"سلمان" في Main Chala.

Main Chala وأجواء رومانسية


في الفيديو الموسيقي، يمكن رؤية "سلمان" يظهر بالشكل البنجابي، بشعره الطويل يتدفق خلفه في إحدى اللقطات، بينما تبدو "بارجيا"رائعة في الصورة الرمزية التقليدية للساري باللون الأصفر. يمكن رؤية الاثنين وهما يرقصان بأبسط طريقة مما يجعل الجميع يقع في الحب، كيمياؤهم تذيب القلب. كل هذا بجانب صوت "يوليا" و"جورو" الذي ربح القلوب أيضاً، بفضل ظهورهما وأصواتهما في الفيديو الموسيقي.

تشويق سلمان جمهوره للأغنية الرومانسية


كان النجم "سلمان خان" قد شارك مقطعاً تشويقياً للفيديو الموسيقي بعد ظهر يوم الجمعة على وسائل التواصل الاجتماعي. وكتب: "انغمس في الإيقاعات الرومانسية في Main Chala. سيتم إطلاق الأغنية في 22 يناير".
سبق لـ"سلمان" تصوير مقاطع فيديو موسيقية مثل Tere Bina مع "جاكلين فيرناندز" وPyaar Karona و Bhai Bhai، حيث تم تصويرهم جميعاً في منزله في بانفيل خلال الموجة الأولى من جائحة Covid-19.

أعمال سلمان خان الحالية


شوهد "سلمان خان" آخر مرة في Antim: The Final Truth، الذي شاركه في البطولة صهره "عايش شارما". وهو حالياً يستضيف الموسم الخامس عشر من مسلسل تلفزيون الواقع الهندي Bigg Boss 15. سلمان لديه Tiger3 في تشكيلته مع "كاترينا كيف".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»