اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بدء استقبال طلبات متعهدي الإعاشة لموسم حج 1443هـ

أمانة العاصمة المقدسة
بدء استقبال طلبات متعهدي الإعاشة لموسم حج 1443هـ

دعت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في الإدارة العامة للمنشآت التجارية في السعودية ، متعهدي الإعاشة الراغبين في تأهيل منشآتهم عن بدء استقبال طلبات الإعاشة لموسم حج 1443هـ، وذلك في إطار الاستعدادات وبهدف تقديم خدمات مميزة وبجودة عالية.

وأوضحت إدارة المنشآت التجارية في السعودية أنه سيتم استقبال الطلبات عبر منصة مركز معلومات الإعاشة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمركز معلومات الإعاشة على الإنترنت، وذلك بعد استيفاء المتطلبات واستكمال الإجراءات التي تخول أصحاب تلك المنشآت في تقديم خدمات الإعاشة والتموين لهذا العام، لضمان اختيار أفضل المتعهدين المتخصصين في المجال، في موعد أقصاه 15 شوال 1443 هـ.

مركز معلومات الإعاشة

هي منصة إلكترونية سعودية تابعة لأمانة العاصمة المقدسة تحت إدارة وتشغيل طائفة متعهدي الإعاشة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

حيث ملايين الحجاج والمعتمرين يحلون ضيوفا على المملكة العربية السعودية كل عام، وتوفير الطعام الصحي والمناسب لثقافاتهم المختلفة واحتياجاتهم هو مطلب أساسي لراحة ضيوف الرحمن. ولتحقيق هذا المطلب باعلى مستويات الجودة والرضا يعمل مركز معلومات الإعاشة على تحويل كافة الإجراءات والنشاطات المتعلقة بالإعاشة إلى خدمات إلكترونية متكاملة مركز معلومات الإعاشة هو امتداد لإسهامات المملكة وواجباتها التي شرفها الله لخدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن، وتحقيقا لرؤية المملكة 2030 وإثراء تجربة الحاج والمعتمر لتجعل من نسكه رحلة ممتعة لا تنسى.
نحو ضيافة تليق بضيوف الرحمن.. تلك هي الرسالة التي يسعى مركز معلومات الإعاشة في السعودية إلى تحقيقها من خلال المزج ما بين توظيف التقنية لأتمتة الأعمال ورقمنتها والتي ستمهد الطريق للطائفة مستقبلا للتحول الرقمي، وما بين تطبيق إستراتيجيات الإدارة الحديثة التي تعني بالتطوير المستمر لخفض التكاليف والجهد ورفع الإنتاجية لضمان تقديم منتجات غذائية ذات جودة عالية.