اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تصميم خوذة ذكية تعمل بتقنية الواقع المعزز بسعر خيالي

صورة داخلية من خوذة لايف ماب بتقنية الواقع المعزز
الصورة التي يراها قائد دراجة يرتدي خوذة لايف ماب - الصورة من موقع LiveMap
صورة يراها سائق يرتدي خوذة لايف ماب
السائق يمكنه رؤية الطريق بشكل أوضح مع خوذة لايف ماب - الصورة من موقع LiveMap
صورة لعمل خوذة لايف ماب
الخوذة الذكية من لايف ماب تحدد الاتجاهات بدقة - الصورة من موقع LiveMap
صورة داخلية من خوذة لايف ماب بتقنية الواقع المعزز
صورة يراها سائق يرتدي خوذة لايف ماب
صورة لعمل خوذة لايف ماب
3 صور

كشفت شركة LIVEMAP عن تصميم خوذة قيادة دراجات نارية جديدة، تعتبر فريدة من نوعها وإمكانياتها، وذلك لأنها تعمل بتقنية الواقع المعزز.

وقالت الشركة في إعلانها عن المنتج الجديد إنه "نظرًا لأن شركة Ford بدأت ثورة في مجال السيارات وفعلت Apple مع الهواتف الذكية، حيث تم توصيلها للناس وإتاحتها جميعًا، فإن LIVEMAP ستفعل الشيء نفسه مع تقنية AR . بالمقارنة مع خوذة الطيران العسكرية من طراز F-35 الموصولة بكابلات بتكلفة 600000 دولار، فإن حلنا مستقل بسعر 2500 دولار".

وأوضحت الشركة أن الخوذة ستسمح بعرض الصورة المسقطة بدلاً من استخدام شاشات مرهقة وغير مريحة، حيث يحصل السائق على معلومات حول المسار والمعلومات المهمة مع الاستمرار في التركيز بشكل كامل على الطريق.

ويحتاج السائق فقط إلى التفكير في جهاز واحد خلال ارتداء خوذة الواقع المعزز المتكاملة والذكية، نظرًا لأنها مدمجة في الخوذة، فلن يتركها أبدًا، أو يفقدها، أو الأسوأ من ذلك، أن يتم سرقتها، أثناء ذهابه للتزود بالوقود أو تناول القهوة أو التدخين، أثناء أخذ استراحة في رحلته. الشحن بسيط بجهاز واحد ويمكن أن يتم في المنزل أو في الطريق.

توفر لك تقنية AR الفريدة الخاصة بنا صورة شفافة ملونة مُسقطة بدلاً من استخدام شاشات مرهقة وغير مريحة. الضبط التلقائي للإخراج، مع التركيز الكامل على السلامة على الطرق. احصل على المعلومات الضرورية كما لم يحدث من قبل.

تم قبول تقنية AR (الواقع المعزز) على نطاق واسع في صناعة السيارات، ويتزايد عدد السيارات التي توفر خيار شاشة العرض على الزجاج الأمامي بسرعة كبيرة، ويسمح لك عرض الواقع المعزز على الزجاج الأمامي بعدم تشتيت انتباهك عن الطريق وما زلت ترى مؤشرات التنقل والقيادة أمامك، دون النظر إلى أسفل على التقليدية لوحة التنقل. تعمل Livemap على حل مشكلات سلامة ركوب الدراجات النارية بنفس طريقة HUD في السيارة من خلال عرض المعلومات على مسافة تركيز آمنة مباشرة على حاجبك.

وصمم LiveMap الصورة لتكون واضحة دائمًا، حتى في ظروف الرؤية السيئة، تتكيف تلقائيًا مع البيئة، تمامًا مثل هاتفك الذكي iPhone أو Android. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، يموت 350 شخصًا في العالم كل يوم فقط بسبب ضعف الرؤية على الطريق.