اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرفوا على ميزات خارقة لهاتف الألعاب RedMagic 7 المنتظر

RedMagic 7
هاتف RedMagic 7 الصورة من موقع gsmarena

تقترب شركة Nubia من الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف الألعاب المميزة المنتظرة Red Magic 7، والتي من المقرر أن يتم إصدارها خلال الأيام القليلة المقبلة، بمواصفات مذهلة.

تابعوا المزيد: سامسونج تكشف عن 4 شاشات جديدة قابلة للطي مخصصة للهواتف الذكية

وكشفت تسريبات نشرها موقع gizmochina المهتم بالتقنية عن بعض الميزات التي ستحصل عليها الهواتف المنتظرة، والتي تجعلها بحسب التقرير تنافس مع أفضل هواتف الأندرويد الموجودة حاليًا بالأسواق.

وتأتي سلسلة هواتف Red Magic 7 بأعلى معدل للشحن السريع، الأمر الذي يمكن من خلاله شحن بطارية الهواتف بالكامل في وقت قياسي للغاية، إضافة إلى دعم الهواتف بأفضل نظام للتبريد، وذلك نظرًا لتخصيصها للألعاب التي قد تتسبب في زيادة درجة حرارة بعض الهواتف المنافسة، وتأتي سلسلة هواتف Red Magic 7 بحسب التسريبات بشاشة 6.8 بوصة كبيرة للغاية من النوع OLED، وبجودة + FullHD، وبأعلى معدل للتحديث يصل إلى 165 هرتز في الثانية الواحدة، بما يجعله قادرًا على تشغيل المزيد من الألعاب والأفلام بجودة عالية للغاية وبدون تقطيع، كما تدعم الشركة الهاتف بمستشعر للبصمة أسفل الشاشة، التي تأتي بتقنيات مقاومة للغبار والماء.

تابعوا المزيد: شركة سوني تقترب من إطلاق خدمة ألعاب بلايستيشن لهواتف آيفون

وكشفت شركة Nubia عن قدرة هواتفها المنتظر على الوصول إلى 100% من التدرج اللوني P3 على الهاتف، فيما تأتي الهواتف المخصصة للألعاب Red Magic 7 بكاميرا خلفية رئيسية ثلاثية بمستشعر دقته 64 ميجا بكسل.

وتأتي هواتف الألعاب من نوبيا بأقوى وأحدث معالج للهواتف الأندرويد من النوع Snapdragon 8 Gen 1، والذي تُصنعه شركة كوالكوم الأمريكية، وذاكرة تخزين داخلية بسعات 128 و 256 و 512 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي بسعات 8 و 12 و 16 و 18 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل أندرويد 12 الأحدث من جوجل، وبواجهة مستخدم Red Magic UI.

وتدعم هواتف Red Magic 7 خاصية الشحن السريع بقدرة عالية 165 واط، وهو أسرع دعم شحن للهواتف في العالم حتى الآن، فيما تدعم الشركة الهواتف ببطارية 4500 مللي أمبير في الساعة، ويمكن شحن بطارية الهاتف بنسبة 50% بغضون 5 دقائق فقط بفضل تقنيات الشحن السريع.

تابعوا المزيد: مع اقتراب طرح الإصدار الجديد أبرز الفروق بين ويندوز 10 و 11