اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

3 أماكن في الهواء الطلق للاستمتاع بأجواء الطقس البارد في الرياض

شتاء أشجار، العمارية - المصدر: حساب المقهى على إنستغرام
شتاء أشجار، العمارية - المصدر: حساب المقهى على إنستغرام

يمكننا القول بأن أجواء الرياض في الشتاء جذابة بكل تفاصيلها، كما تتألق بأكثر من الخيال في موسم الرياض 2 الذي أطلق العنان لنشاهد عاصمتنا الحبيبة بأبهى حلة لنتغنى بقول الأمير بدر بن عبدالمحسن : آه ما أرق الرياض تالي الليل".

والرياض وخلال الموسم تزخر بالعديد من الأماكن لا يمكن حصرها في موضوع واحد ولكننا انتقينا لكم في موضوعنا هذا لـ 3 أماكن جميلة في الهواء الطلق للاستمتاع بأجواء الطقس البارد التي نعيشها هذه الأيام. 

ذا جروفز، حي السفارات

أحد مناطق موسم الرياض 2، والتي تقع في حي السفارات غرب مدينة الرياض، وتعتبر منطقة متكاملة للاسترخاء والتمتع بحياة الرفاهية، مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي السعودية الساحرة، وفعاليات ثقافية وترفيهية وورش فنية مختلفة، ومنطقة مخصصة للكلاب الأليفة.

مطل الوادي، الدرعية

يقدم مطل الوادي إطلالات جميلة على وادي حنيفة وتجذب هذه الفعالية الشتوية في منطقة الدرعية الزوار من مختلف المناطق تشمل منطقة مطاعم راقية بالإضافة الى منطقة العروض الحية ومنطقة الفرق الموسيقية.

شتاء أشجار، العمارية

جلسات بوب أب خارجية في منطقة العمارية تابعة لـ "أشجار كافية" الموجود في حي الربيع، ويعد من الأماكن الشتوية الجذابة التي تتميز بالطبيعة المحيطة بالمنطقة مع وجود المزارع وأشجار النخيل والمرتفعات الصخرية.

بقي أن نشير إلى أن ضرورة الحجز المسبق عبر التطبيقات الذكية في حين أن الدخول للمحصنين وإبراز تطبيق توكلنا عند الدخول.