اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

9 مدارس بالرياض تحصد الوسام الذهبي لبرنامج "جلوب البيئي العالمي"

برنامج جلوب البيئي العالمي - الصورة من موقع البرنامج الرسمي على الإنترنت
برنامج جلوب البيئي العالمي - الصورة من موقع البرنامج الرسمي على الإنترنت

تواصل المملكة العربية السعودية تحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف القطاعات، وعلى رأسها القطاع التعليمي، حيث استطاعت 9 مدارس بالرياض أن تحصد الوسام الذهبي لبرنامج جلوب البيئي العالمي، وذلك على مستوى الشرق الأدنى وشمال إفريقيا للربع الرابع لعام 2021م.


وتتضمن المدارس الفائزة بالوسام الذهبي كلًا من ثانوية الفيصل، ثانوية رواد الأمراء، ثانوية اليمامة، ثانوية المتقدمة للتعلم الذكي، ثانوية 143، ثانوية عرفة الأولى، متوسطة 199، ثانوية 116، ثانوية 4، وفي هذا الإطار خرج المكتب التعليمي الخاص بكل مرحلة ليهنئ الطلبة خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

فقد احتفى مكتب تعليم الفوز بحصود مدرسة الحبيل الثانوية على وسامين ضمن نتائج الربع الرابع في برنامج جلوب البيئي 2021 من وكالة ناسا، كذلك تقدمت مدرسة الثانوية الأولى بالظهران بتقديم التهاني لفريق برنامج جلوب البيئي، وذلك بعد فوز المدرسة بـ10 أوسمة عالمية في نتائج الربع الرابع لعام 2021.

كذلك حازت ثانوية الاميرة الجوهرة على الوسام الذهبي لجلوب البيئي والمركز الثاني على مستوى الإدارة، كل الشكر لقائدة المدرسة ومنسقة برنامج جلوب، مريم المرحبي، ومن جانبها باركت إدارة تعليم المدينة المنورة حصول الثانوية 20 والثانوية 9 بالمدينة على 6 أوسمة عالمية في تقييم بيانات الربع الأخير في برنامج جلوب البيئي العالمي.