اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

راشد الماجد: joy awards تظاهرة فريدة ولهذا السبب غبت عن الحفل

راشد الماجد- الصورة من انستغرام راشد الماجد
راشد الماجد- الصورة من انستغرام راشد الماجد

أبدى الفنان راشد الماجد سعادته الكبيرة بحفل joy awards والنجاح الذي حققه حيث وصفه بالتظاهرة الفريدة والكرنفال العالمي المكتمل.

وأوضح راشد الماجد أن سبب غيابه عن الحفل يعود لتعرضه لوعكة صحية حالت دون ذلك.

وقال راشد الماجد في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سعيد جداً بما شاهدته اليوم في حفل صناع الترفيه تظاهرة اعلامية فريدة وكرنفال عالمي مكتمل كان من المفترض أن أكون مع اخوتي وزملائي وأحبابي ولكن لسوء الحظ حال دون ذلك وعكة صحية (بسيطة ولله الحمد) كل الشكر للرياض عاصمة العطاء ولأخي الغالي معالي المستشار تركي آل الشيخ".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني من المنتظر أن يحيي راشد الماجد حفلاً في ختام مهرجان دبي للتسوق يوم غد في الثلاثين من يناير الجاري.

وأقيم حفل جوائز joy awards، ضمن فعاليات موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وشارك في تنظيمه مجموعة mbc، وتضمن تكريم العديد من نجوم العرب والعالم من خلاله، كما شهد الحفل مجموعة متنوعة من الفقرات الفنية.

شارك في إحياء حفل جوائز joy awards عدد كبير من نجوم الغناء في العالم العربي، منهم الفنان السعودي الكبير محمد عبده وكاظم الساهر، وأحلام، وماجد المهندس وهاني شاكر، وأصالة، وعاصي الحلاني، وإليسا، ولطيفة، ومروان خوري، وملحم زين، ومحمد حماقي، وتامر عاشور، ووائل جسار وغيرهم.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"