اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صورة عائلية لمحمد عبده وهاتفه.. حديث السوشيال ميديا

محمد عبده- الصورة من موقع موسم الرياض على انستغرام
محمد عبده- الصورة من موقع موسم الرياض على انستغرام

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو للفنان محمد عبده خلال تواجده في حفل Joy Awards الذي أُقيم مساء الخميس المنصرم في 27 يناير 2022 ضمن فعاليات "موسم الرياض".
ويُظهر الفيديو الهاتف الـ"غير ذكي" الذي يحمله النجم الذي يمتلك ثروة كبيرة تسمح له باقتناء ما يشاء من الهواتف، لكنه على حسب ما يُظهر الفيديو اختار الهواتف القديمة التقليدية باعتبارها تمثل "الأصالة".


وقد انتشر الفيديو بشكل لافت، وأثنى الكثير على تواضع النجم وتصالحه مع قراره باختيار الهاتف الذي يتناسب معه دون الاكتراث للمظاهر، فيما اعتبر البعض أنه على الفنان أن يتماشى مع التطور الحاصل في العالم.

عائلة محمد عبده

وفي سياق منفصل، نشر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي آل الشيخ في حسابه في تويتر صورة عائلية مميزة جداً لـ"فنان العرب" محمد عبده برفقة ابنه حديث الولادة، الذي أطلق عليه اسم سلمان، إضافة إلى أطفاله الثلاثة الآخرين خالد والعنود وعالية.


وأرفق معالي المستشار تركي آل الشيخ الصورة بتعليق كتب فيه "خاصة لايف فنان العرب"، فانتشرت الصورة بشكل كبير على السوشيال ميديا. وحازت على الكثير من الإعجاب.
وعلق رواد الإنترنت على مدى التشابه بين فنان العرب محمد عبده و ابنه خالد في الصورة، حيث يملك الطفل نفس الابتسامة والنظرة الخاصة بوالده، إضافة إلى تشابه الملامح.

يذكر أن الفنان محمد عبده رُزِقَ عام 2018 طفلةً، أطلق عليها اسم "العنود"، لتنضم إلى شقيقها خالد، وشقيقتها عالية من زوجته الثانية، الفرنسية ذات الأصول الجزائرية.

ولدى محمد عبده سبعة أبناء آخرين من زوجته الأولى، هم نورة، وود، وريم، وهيفاء، وعبدالرحمن، وبدر، ودلال.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»،
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».