إطلالات مونوكروم باللون البني

إطلالات  باللون البني من بالمان  Balmain
إطلالات باللون البني من بالمان Balmain
إطلالة ملفتة من برونيللو كوتشينيللي  Brunello Cucinelli
إطلالة ملفتة من برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli
إطلالة كاجوال شيك من أكريس  Akris
إطلالة كاجوال شيك من أكريس Akris
فستان بني داكن من اندرو جي ان  Andrew GN
فستان بني داكن من اندرو جي ان Andrew GN
إطلالات  باللون البني من بالمان  Balmain
إطلالة ملفتة من برونيللو كوتشينيللي  Brunello Cucinelli
إطلالة كاجوال شيك من أكريس  Akris
فستان بني داكن من اندرو جي ان  Andrew GN
5 صور

بعد غياب لسنوات، عاد اللّون البني إلى ساحات الموضة العالمية بقوة، ليخطف الأنظار بأجمل التصاميم والموديلات من موسم الخريف الماضي إلى موسم ربيع وصيف 2022.
يعتبر اللون البني من الألوان الترابية، الطبيعية، والتي تليق بسائر الألوان على الإطلاق، ويحلو تنسيقه كيفما حلّ. يليق بالبشرة السمراء كما الشقراء، كما أنه لون أنيق، يُضفي على التصميم أناقة ورونقاً مميّزاً وساحراً.

إطلالات مونوكروم باللون البني من بير بارك Beare Park

تصاميم عالمية

إطلالة ملفتة من برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli

برزت عدة تصاميم عالمية باللّون البني لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022 من أهم دور الأزياء العالمية؛ لتستوحي منها إطلالاتكِ المميّزة لهذا الموسم. إطلالة لافتة مونوكروم باللّون البني من دار برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli من خلال بدلة للمناسبات الرسمية الساحرة، خاصة أن تنسيق اللّون البني الفاتح بإطلالة مونوكروم، يمنحكِ إطلالة مميّزة. لستِ بحاجة إلى كسر رتابة الإطلالة ببعض الإكسسوارات الذهبية للحصول على لوك كامل وأنيق.
ولإطلالة كاجوال شيك من أكريس Akris نسّقي فيها قميصاً باللون البني، مع تنورة طويلة بتصميم لافت باللون البني أيضاً، اعتمدي مع الإطلالة صندلاً باللون البني، مع حقيبة يد باللّون البيج الفاتح. إطلالة شيك، لا تترددي في اعتمادها أو أن تستوحي منها؛ للوك مودرن لا مثيل له لهذا الموسم.

إطلالة كاجوال شيك من أكريس Akris

تابعي المزيد: اختاري معاطف فرو موضة 2022 لإطلالة مميّزة
إطلالة باللّون البني الفاتح من ألكساندرا مورا Alexandra Moura، تتسم بالطابع الكلاسيكي، نظراً لكيفية التنسيق. اعتمدي في الإطلالة تنورة من قماش الساتان، ميدي، باللّون البني، مع جاكيت متوسطة الطول من الساتان أيضاً، نسّقي الإطلالة مع حذاء باللون الأبيض. إطلالة لافتة، أنيقة، يمكنكِ أن تستوحي منها للوك رائع لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

لمسة ديناميكية

فستان بني داكن من اندرو جي ان Andrew GN

من بين أكبر وجهات النظر في عالم الموضة، كثيراً ما سمعنا عن أهمية اللون الأسود. نعم هو اللون الذي يفعم الإطلالات بالأناقة والرقيّ، كما أنّه ينسجم تقريباً مع جميع التدرّجات الباقية. يؤمّن الأسود أيضاً أسلوباً جريئاً وقوّياً إذا ما وقع اختياركِ على قطع محدّدة، ولكن ذلك لا يعني أنّه مع ارتفاع درجات الحرارة، علينا فوراً التخلّي عن الألوان واللجوء إلى الأسود، فيمكن أن نقع في فخّ اللوكات الباهتة والمتكرّرة، لذلك لا بدّ من اختيار اللون البنّي ليحل محل الأسود، ولكن بلمسة ديناميكية بامتياز.
بات اللون البنّي بجميع تدرّجاته أساسياً في خزانة كل سيدة، فقد تحوّل من الأقلّ اعتماداً إلى لون لا غنى عنه هذا الربيع. يتّخذ البنّي خطواته الأولى ليحلّ مكان اللون الأسود.
للحصول على لوك بني مونوكروم، يمكنكِ أن تلعبي على تدرّجات هذا اللون المميّز، فهي كثيرة وحتماً ستكون لافتة إذا جمعتها في لوك واحد. إنها التفاصيل التي تضفي حيوية وأناقة على اللوك من دون عناء. يمكنكِ مثلاً اختيار فستان بنّي داكن من دار أندرو جي إن Andrew Gn مع حزام على الخصر وحذاء مميّز بكعب عالٍ. أضيفي إكسسوارات لتعطي روحاً وحياةً للوك، ويمكنها أن تكون أيضاً بالتدرّجات الفضية مع حقيبة يد باللون البرتقالي الساحر.
تابعي المزيد: موديلات فساتين باللون الأبيض لربيع 2022