ها هو علاج الوجه بحقن الأكسجين؟

تجديد خلايا البشرة
تجديد خلايا البشرة
علاجات البشرة
علاجات الاوكسجين للبشرة
علاجات الاوكسجين للبشرة
تجديد خلايا البشرة
علاجات الاوكسجين للبشرة
3 صور

تبحث الكثيرات منا دائماً عن طرق جديدة وأفضل للعناية ببشرتنا. لا يزال أطباء الجلد وشركات العناية بالبشرة يتعلمون أشياء جديدة عن بشرتنا وما يمكن أن يفيدها. وقد أدى هذا البحث إلى اختراقات مثل حقن الوجه بالأكسجين. تقلل هذه العلاجات من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتحسن الدورة الدموية وتعزز إنتاج الكولاجين. لكن ما هو؟ هل تعلمين؟ دعونا نتعمق في هذه التقنية الجديدة.

علاج الوجه بحقن الأكسجين

علاجات الاوكسجين للبشرة

 

 


كيف تتم ؟
يتم إجراء عملية ضخ الأكسجين من قبل خبير تجميل. الإجراءات غير طبية، مما يعني عدم استخدام المواد الكيميائية، ولا يتم حقن أي شيء. تعمل علاجات الوجه هذه باستخدام حاجة الجسم للأكسجين. النظرية الكامنة وراءه هي أن خلايا الجلد تتأكسد بالكامل بأكسجين الوجه وستظهر أكثر إشراقاً وصحة.
يبدأ الإجراء بالتقشير، يختلف كل منتجع صحي عن الآخر ولكنه يستخدم عادة عصا لرش تيار من الأكسجين المضغوط على الوجه. بعد ذلك، يقوم خبير التجميل بوضع مصل (يحتوي عادةً على حمض الهيالورونيك) على الجلد باستخدام عصا خاصة بعد خطوة الأكسجين.
يختلف طول الفترة الزمنية المستخدمة لإكمال الوجه، ولكن عادة ما يتراوح متوسطها بين 30 دقيقة وساعة. لا يوجد وقت تعافي ضروري بعد اكتمال الوجه. يمكنك حتى وضع المكياج عند الانتهاء إذا أردت.

فوائد حقن الأكسجين للوجه
إشراق مضاعف:
يعتقد البعض أن الفائدة الأساسية من علاجات الوجه بالأكسجين هي أنها تساعد المسام على امتصاص حمض الهيالورونيك ومكونات الأمصال المفيدة الأخرى بسهولة أكبر.
ترطيب البشرة: يساعد الأكسجين على ضخ الأمصال في الجلد- تشبه عصا الأكسجين أنبوباً صغيراً يضيف المكونات- فتبدو بشرتك وتشعر برطوبة عالية.
حب الشباب أقل: يسرع الأكسجين التئام الجروح وقد يقتل أيضاً بعض البكتيريا. لهذه الأسباب، يمكن أن تهدئ علاجات الوجه بالأكسجين حب الشباب وتقتل بكتيريا Propionibacterium acnes التي تسبب بعض أنواع حب الشباب.
توحيد لون البشرة: قد توفر علاجات الوجه بالأكسجين كمية كبيرة من الفيتامينات أو المكونات النباتية لبشرتك، مما يمنحك بشرة مشرقة ومتوهجة.
تقليل الخطوط الدقيقة: يمكن أن تساعد علاجات الوجه بالأكسجين في تحسين الدورة الدموية للوجه، مما يساعد البشرة على أن تبدو مشرقة وممتلئة.

كم مرة يجب أن تحصلي على حقن الأكسجين للوجه؟
يوصي أطباء الجلدية بإجراء علاجات للوجه مرة في الشهر. لكن علاجات الوجه بالأكسجين تقشر أقل من علاجات الوجه العادية. وبالتالي، سيكون من المفيد أن تطلبي من خبير تجميل أو طبيب الأمراض الجلدية تحديد أفضل جدول يمكنك اتباعه.
تابعي المزيد: بدائل الريتينول للبشرة الحساسة