شيري عادل بصورة مع والدتها في يوم ميلادها: محظوظة لأنني ابنتك

شيري عادل - الصورة من حسابها على انستغرام
شيري عادل - الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت الفنانة شيري عادل، بيوم ميلاد والدتها بطريقة مميزة هذا العام، حيث قامت بنشر أول صورة لهما عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها برسالة مؤثرة طويلة قالت فيها إنها محظوظة لأنها ابنتها ولا يمكن أن تعطيها ما تستحق من الشكر.

شيري عادل ووالدتها - الصورة من حسابها على انستغرام

شيري عادل نشرت الصورة عبر حسابها بموقع انستقرام وعلقت عليها قائلة: أنا محظوظة كثيرا لأنني ابنتك، سعيدة لأنك والدتي، لا يمكن أن أوفي حقك من الشكر فأنتِ بالنسبة لي العالم كله.. عيد ميلاد سعيد يا حبيبة قلبي.. أحبك دائما".

 

 

يذكر أن شيري عادل احتفلت مؤخرا بنجاح مسلسلها "أيام"، وبدأت الاستعداد للمشاركة ببطولة مسلسل الرواية، الذي يضم نخبة كبيرة من النجوم ومنهم أحمد فهمي ومحمود عبد المغني وآيتن عامر وثراء جبيل ومن المقرر عرضه في 10 حلقات فقط.

وتجسد شيري عادل، شخصية فتاة تدعى فريدة، والتي تعمل صحفية وتبدأ رحلة البحث عن الجاني، ويعد هذا الدور لأول مرة تقدمه لجمهورها.

وتدور أحداث مسلسل الرواية في إطار درامي وتشويقي، حول جريمة قتل تتورط فيها أطراف كثيرة وتحدث جريمة القتل أثناء افتتاح العرض المسرحي في إطار درامي مشوق.

مسلسل الرواية تأليف شادي محسن وأمير شوقي، و مدير تصوير يوسف البارود، ستايلست منى عبدالسلام، مهندس ديكور محمد مصطفى، إخراج أمير شوقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»