أكبر سكاي لوب متنقل بالعالم في ونتر وندرلاند موسم الرياض 2022

سكاي لوب
سكاي لوب

تم إطلاق لعبة "سكاي لوب" التي يُطلق عليها لقب "وحش ونتر وندرلاند"، حيث تشكل اللعبة إحدى أكثر الفعاليات جذباً للزوار في مناطق موسم الرياض، وتعد أكبر سكاي لوب متنقل بالعالم.
وتتكون اللعبة، من مجموعة عربات تتحرك ضمن مسار أفعواني، في رحلة تتنوع بين الصعود الرأسي والانقلاب الخلفي، الذي يضع العربات وركابها في وضع مقلوب، إضافة إلى حالات من الهبوط بسرعات عالية في تموجات منتظمة ودائرية، عبر مسارات محددة تمرّ خلالها العربات، ويبلغ ارتفاع اللعبة 52 متراً، فيما تصل سرعتها إلى 110 كلم في الساعة.
وتتميز لعبة "سكاي لوب" بتصاميمها المتضمنة سلسلة من المنعطفات المكدّسة، والاستدارات المعروفة في مصطلحات اللعبة باسم "لفّة الكوبرا"، إضافة إلى عدد من الأبراج والمسارات بأشكال متباينة ضمن مراحل اللعبة، التي تزيد استمتاع الزوار بلحظات فريدة ومميزة على أرض "ونتر وندرلاند".
وتأتي "سكاي لوب" ضمن مجموعة من ألعاب الإثارة الجاذبة لعشاق المغامرة والألعاب الحماسية في منطقة "ونتر وندرلاند"، التي تشكل واحدة من أبرز مناطق موسم الرياض، إذ تتميز بطابعها العام، الذي يركز على جذب فئات المجتمع ومنحهم تجارب ترفيهية متكاملة، عبر الفعاليات الجارية في أجواء شتوية بالهواء الطلق.


وتضمّ "الرياض ونتر وندرلاند"، خامس مناطق موسم الرياض 2021، مجموعة رائعة من العروض النارية والألعاب المختلفة تناسب جميع الأعمار وسط إقبال كبير من الزوار وسلاسة في التنظيم، إلى جانب عديد من الفعاليات والألعاب، أبرزها: منطقة "ماجيك توي بوكس"، التي تقام فيها كثير من العروض والأنشطة للطفل، مثل الشخصيات المتجولة والألعاب المناسبة لجميع أعمار الطفولة ومراحلها، بالإضافة إلى عديد من الفعاليات المقدمة للبالغين، منها ألعاب "سكاي لوب" التي تعد أول سكاي لوب متنقلة في العالم، تتسع لنحو 12 راكباً في الجولة الواحدة، و"بيت الرعب"، و"حلبة التزلج" وسط أجواء حيوية محاطة بنافورة راقصة، حيث يبلغ عدد الألعاب أكثر من 103 لعبات.
تابعي المزيد: "بوليفارد رياض سيتي" تحتفي برأس السنة الصينية ضمن موسم الرياض 2022
ومن الفعاليات التي تشملها منطقة الرياض "ونتر وندرلاند "خيمة السيرك" التي تقدم العروض البهلوانية، "المهرجان الشتوي"، ويتضمن فعاليات تقام في محيط ثلجي بالكامل، ومنها: Frozen Maze، وهي متاهة ثلجية تستخدم للفعاليات المتعددة، والعروض الموسيقية والضوئية، والألعاب المتوفرة في المنطقة مزودة بتعليمات لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تضم المنطقة قاعة احتفالات مصممة خصيصًا لتمنح الأطفال تجربة عيش شخصياتهم المفضلة بثيمات متنوعة، إضافة إلى وجود العديد من العروض العالمية الجوالة في طريق العجائب.
ومن المقرر أن تستمر فعاليات المنطقة حتى نهاية مارس 2022م، حيث تستقبل زوارها من الساعة الـ 4:00 مساءً حتى الـ 1:00 بعد منتصف الليل، وتستمر لأوقات أطول خلال نهاية الأسبوع.
كما يسمح بالدخول المجاني للأطفال التي أعمارهم أقل من سنة.