توأم تنجبان طفليهما بفارق ساعتين فقط

توأم تنجبان طفليهما بفارق ساعتين فقط
توأم تنجبان طفليهما بفارق ساعتين فقط - الصورة من موقع dailystar

شهدت ولاية مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية، واقعة غريبة بعد أن أنجبت شقيقتان توأم متطابقتان، مولوديهما بفارق في الوقت ساعتين فقط، وذلك بالرغم من توقعات الأطباء بأن موعد ولادتهما لم يكن في نفس اليوم تمامًا!

تابعوا المزيد : مهرجان التوأم في عامه الثاني مارس المقبل

عبرت كيم وراشيل سوندرز عن سعادتهما بطفلهما، بعدما إفاقتهما من المخاض في وقت متزامن، فيما اعتبر أن ذلك يُعد امتدادًا لحياتهما التي فيها كل شيء متشابه ويحاولان فعل كل شيئ معًا منذ ولادتهما.

وبحسب تقرير لـdailystar فإن ولادة الطفل وليام سوندرز كانت في تمام الساعة 11.27 مساءً في الثامن من يوليو 2021، فيما تبعه ابن خالته كراو فيليب كراوفورد في تمام الساعة 1.28 صباحًا في 9 يوليو من العام ذاته.

انتظرت الشقيقتان التوأم حوالي ستة أشهر لكشف تلك الحالة النادرة لمتابعيها على تطبيق "تيك توك"، حيث أن لديهما على الحساب أكثر من 282 ألف متابع.

تابعوا المزيد : 14 معلومة مدهشة عن الحمل في توأم

وذكرت الشقيقتان في مقطع للمتابعين: "كنا نعلم أننا نريد إنجاب الأطفال في نفس الوقت وحملنا في نفس الشهر".

تمت مشاهدة المقطع أكثر من 107 آلاف مرة، وكشفت فيه الشقيقتان أنهما تزوجتا في حفلي زفاف منفصلين، وليس مع بعضهما، وأنهما لم تتزوجا من شقيقان توأم بخلاف الذي كان يتوقعه الجميع.

ويستكمل التقرير: عندما دخلت الشقيقتان في المخاض بالوقت ذاته، توجهتا في نفس التوقيت معًا إلى المستشفى، وخططتا إلى تمضية الوقت في جناح المستشفى معًا عبر ممارسة الألعاب الثنائية.

تابعوا المزيد : الأم والحماة تشتركان في إرضاع 5 توائم