الملكة إليزابيث تستضيف حفل استقبال عشية يوم اليوبيل البلاتيني

الملكة إليزابيث- الصورة من موقع Royal Central
الملكة إليزابيث- الصورة من موقع Royal Central
قبل ساعات قليلة من الذكرى السبعين لحكمها لتصبح أول سيدة بريطانية تصل إلى 70 عاماً تاريخياً على العرش البريطاني، أقامت الملكة "إليزابيث" حفل استقبال استضافت فيه أعضاء المجتمع المحلي والمتطوعين في ساندرينجهام هاوس في نورفولك للاحتفال بإنجازها بعد ظهر أمس.

حضور الحدث


وكان من بين الحاضرين الآخرين، المتقاعدين في ملكية ساندرينجهام وعائلاتهم، وممثلين عن الجمعيات الخيرية المحلية Little Discoverers التي تدعم الأطفال الذين يعانون من مشاكل الحركة وتأخر التنمية وWest Norfolk Befriending والتي تهدف إلى تقليل العزلة الاجتماعية عن طريق التوفيق بين كبار السن والأصدقاء.
وكان من بين الضيوف الذين حضروا الحدث المفعم بالحيوية أعضاء من فرع ساندرينجهام في معهد المرأة- الذي كانت الملكة عضوة فيه منذ عام 1943، والرئيسة منذ عام 2003.

الملكة وأجواء مليئة بالسعادة


شوهدت الملكة وهي تتحدث بسعادة مع ضيوفها الذين استقبلتهم فرقة Hunstanton الموسيقية بالترفيه حيث تم تقديم الشاي والكعك. من بين الألحان التي تم عزفها كانت أغنية Congratulations كإشارة إلى اقتراب اليوبيل البلاتيني للملكة.
عبّر عمدة كينغز لين "هاري همفري"، للملكة عن ولائه وقدم لوحة موزاييك اليوبيل البلاتيني التي صنعها لها أطفال المدارس في جميع أنحاء ويست نورفولك.

كعكة الإحتفال

خلال الحدث، تم تقديم كعكة عليها شعار اليوبيل البلاتيني الرسمي- والتي صنعها أحد السكان المحليين- إلى الملكة، وسكين كبير وطُلب منها تقطيع الشريحة الأولى. أغرقت السكين في الكعكة، وضحك الضيوف عندما قالت مازحة: "أعتقد أنني قد أضع السكين فيه." ثم قالت الملكة: "يمكن لشخص آخر أن يقوم بالباقي".
السيدة "أنجيلا وود"، التي ساعدت في إنشاء الوصفة الأصلية لدجاج التتويج في عام 1953، كانت أيضاً ضيفة، وتم تصويرها وهي تتحدث مع الملكة حيث ناقشتا العمل الذي ينطوي عليه تطوير الوصفة في ذلك الوقت، والتي أصبحت عنصراً أساسياً في سلال النزهة البريطانية كل صيف.
أُهدي للملكة للاحتفال بهذه المناسبة باقة من الزهور. من بين الأزهار في الباقة كانت بعض الأزهار التي شكلت جزءاً من باقة حفل التتويج في عام 1953، بما في ذلك زهرة زنبق الوادي.

خطط الملكة للإحتفال باليوم البلاتيني

ومن المتوقع أن تقضي الملكة بهدوء ذكرى الانضمام، 6 فبراير، في ساندرينجهام. في منزل نورفولك. يذكر أنه في الساعات الأولى من يوم 6 فبراير 1952، توفي والدها الملك "جورج السادس"، أثناء نومه وانتقل عرشه على الفور إلى ابنته. "إليزابيث الثانية" هي أول ملكة بريطانية تحتفل باليوبيل البلاتيني. ستقام الاحتفالات الرئيسية لعهدها البالغ 70 عاماً في لندن في الأيام الأولى من يونيو 2022.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»