كيت ميدلتون وزيارة ملكية للدنمارك في وقت لاحق من هذا الشهر

كيت ميدلتون- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
كيت ميدلتون- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
ستقوم دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" بزيارة عمل إلى الدنمارك في وقت لاحق من هذا الشهر، لتبرز أعمال مركزها الملكي للطفولة المبكرة إلى المسرح الدولي لأول مرة. ستكون هذه ثاني زيارة رسمية لها إلى الدنمارك بعد زيارتها مع الأمير "ويليام" في عام 2011.
ستزور "كيت" كوبنهاغن في الفترة من 22 إلى 23 فبراير لتعلُّم الممارسات الدنماركية لتنمية الطفولة المبكرة، حيث إن الدولة مُعترف بها على نطاق واسع كرائدة عالمية في نهجها واستثماراتها في المنطقة، كما يقول قصر كينسينغتون.

الدنمارك وثقافتها عن الطفولة المبكرة


ستتعلم "كيت" المزيد حول كيف أنشأت الدنمارك ثقافة تمكينية لتنمية الطفولة المبكرة، وتحديداً كيف عززت الرفاهية العقلية للرضع جنباً إلى جنب مع الصحة البدنية، وكيف تسخّر قوة الطبيعة والعلاقات والتعلم الممتع في السنوات الخمس الأولى من الحياة.
في مقطع فيديو تمت مشاركته على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي في قصر كنسينغتون في لندن، يمكن رؤية "كيت" وهي تضع العلم الدنماركي وكلمة الدنمارك بإستخدام مكعبات الـLego، مع التسمية التوضيحية: "نتطلع إلى التعلم من الخبراء والآباء والممارسين حول نهج الدنمارك في التعامل المبكر مع الطفولة في وقت لاحق من هذا الشهر. الدنمارك هي منارة لأفضل الممارسات في نهجها للسنوات الأولى، مع ثقافة تعطي الأولوية لأفضل بداية في الحياة. أراكم قريباً."
سيتم الإعلان عن البرنامج الكامل لزيارة "كيت" لاحقاً، لكن قصر كينسنغتون يشير إلى أنها ستركز على المبادرات والمشاريع التي تدعم نمو الأطفال وتساعد الآباء والمجتمعات الأوسع المحيطة بهم. وستتضمن الزيارة لقاءات مع الأطفال والأسر، باحثين بارزين، ممثلين عن الأوساط الأكاديمية، والعاملين في قطاع التعليم المبكر.

لقاء كيت مع الملكة مارغريت وولية العهد


ستلتقي "كيت" أيضاً بالملكة "مارغريت" في اليوم الثاني من زيارتها، تكريماً للملكة الدنماركية التي تحتفل بيوبيلها الذهبي هذا العام والروابط التي يشترك فيها كلا البلدين فيما يتعلق باليوبيل الذي يتم الاحتفال به في كل بلد.
ستنضم كيت أيضاً إلى ولية العهد الأميرة "ماري" في زيارة إلى مشروع تدعمه مؤسسة ولي العهد الأميرة ماري.
تم تأسيس مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة من قبل "كيت" في يونيو 2021 لزيادة الوعي واستخدام الأبحاث القائمة على البيانات لدعم تنمية الطفولة المبكرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»