اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيت ميدلتون والأمير ويليام في زيارة لأحد المستشفيات المجتمعية في لانكشاير

كيت ميدلتون والأمير ويليام- الصورة من موقع Royal Central
كيت ميدلتون والأمير ويليام- الصورة من موقع Royal Central
في ثاني عمل مشترك للزوجين دوق ودوقة كامبريدج لعام 2022، قام الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" بزيارة مستشفى كليثرو المجتمعي للقاء العاملين في مجال الرعاية الصحية. هناك، التقيا بالعديد من الموظفين لمناقشة التحديات التي يواجهها العاملون في الرعاية الصحية الريفية والمراكز الطبية خلال الأزمة الصحية العالمية. ومن بينها وجود عدد أقل من الموظفين وموارد أقل من المستشفيات الكبرى، لذلك فإن المستشفيات الريفية مثل كليثرو تتعرض لضغوط مستمرة.

كيت ميدلتون تداعب الكلب ألفي

التقى "ويليام" و"كيت" بكلب العلاج المستقبلي "ألفي"، وأمسك الدوق والدوقة به، وتعرفا كيفية تقديم العلاج بالكلاب للمرضى ومساعدة العاملين في المستشفى. وكما ورد في Daily Mail، قالت دوقة كامبريدج: "أنت لطيف للغاية! أنت تطابق معطفي!" استجاب "ألفي" للدوقة بملاطفتها بأنفه وفمه، مستمتعًا بالاهتمام الملكي. كما سينضم "ألفي" إلى "جاسبر" البالغ من العمر ست سنوات في فريق علاج الكلاب. بعد وفاة كلبهم الأول المحبوب "لوبو"، تلقى الزوجان كلباً آخر من شقيق الدوقة. وبينما لم يتم الكشف عن اسم كلبهم الجديد بعد، قالت الدوقة إن الكلب سيكون متحمساً لشم رائحة "ألفي" عليهم.

جولة الأمير ويليام وكيت ميدلتون في المستشفى

قام الدوق والدوقة بجولة في المستشفى للقاء المرضى وشُكر الموظفين على تفانيهم وعملهم الجاد خلال العامين الماضيين.

كيت وويليام في مؤسسة Church on the Street

بعد زيارة المستشفى ومقابلة "ألفي"، قام الزوجان بزيارة مؤسسة Church on the Street في بيرنلي للقاء القس "ميك فليمنج" والتحدث معه حول عمله المجتمعي. تقع هذه المؤسسة الخيرية الصغيرة في واحدة من أكثر المناطق حرماناً في لانكشاير، وتوفر دعماً حيوياً لأولئك الذين يعانون من التشرد والإدمان ومشاكل الصحة العقلية. منذ اللحظة التي دخل فيها الدوق والدوقة، كان هناك شعور بالدعم والمجتمع، مستوحى من المؤسس "باستور ميك"، الذي واجه صعوباته الخاصة في الماضي، وهو الآن يساعد الناس في شوارع لانكشاير. توفر المبادرة طعاماً وملبساً ودشاً ساخناً وملابس نظيفة ودعماً للصحة العقلية والرعاية والمشورة التي يحتاجها مئات الأشخاص يومياً، الذين يعانون من مشاكل الصحة العقلية والإدمان والتشرد.

بداية العمل بعد العطلات

بعد استراحة لقضاء الكريسماس ورأس السنة، عاد الزوجان إلى ارتباطاتهما المنتظمة. يوم الأربعاء، قاما بزيارة متحف Foundling في لندن للتعرف على تاريخ المتحف وتجارب الشباب في نظام الرعاية اليوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»