تحديث على سيغنال لتغيير رقم الهاتف دون فقدان المحادثات

تحديث على سيغنال لتغيير رقم الهاتف دون فقدان المحادثات
تطبيق سيغنال - الصورة من موقع onsitego

يستخدم ملايين الأشخاص Signal يوميا للتواصل الفوري المجاني في أي مكان من العالم، فهذا التطبيق يمكنهم من إرسال واستقبال الرسائل بدقة عالية، والمشاركة في مكالمات بالصوت والصورة بدرجة عالية من الوضوح تحرص الشركة على استكشاف مجموعة مُتجدِّدة من الميزات التي تساعد المستخدمين على البقاء على الاتصال دائما، خاصة أن تقنية Signal مُفعَّلة طوال الوقت من أجل التركيز على مشاركة اللحظات المهمة بين الاشخاص، لذلك حدثت Signal تطبيقها بميزة جديدة طال انتظار مستخدميها كثيرا، وهي عبارة عن الحفاظ على المحادثات الحالية حتى بعد تغيير رقم الهاتف المسجل، وأخيرًا تتيح هذه الميزة للأشخاص التبديل إلى رقم جديد دون القلق بشأن فقد محادثاتهم أو الرسائل المهمة.

تحديث تطبيق Signal، يمكن للمستخدمين الآن الاحتفاظ بملفاتهم الشخصية، بما في ذلك جميع الرسائل والمجموعات الموجودة إذا كنت تحتفظ بهاتفك الحالي، ولكنك تحصل على رقم جديد، فستتيح لك ميزة تغيير الرقم الاحتفاظ بملف التعريف الخاص بك وجميع الرسائل والمجموعات الموجودة على جهازك، مع إتاحة الوصول إليك على رقم هاتفك الجديد.

ولتغيير رقم هاتفك في حسابك على Signal، ستحتاج إلى الوصول إلى كل من رقم الهاتف القديم والجديد، لتأكيد التغيير، يجب أن يكون لديك الرقم القديم ممكّنًا على Signal، أخيرًا، يمكنك تحديث حسابك وسيتم إخطار جهات الاتصال الخاصة بك على Signal بنفس الشيء.

سيحتاج مستخدمو Signal إلى الإصدار 5.27.1 على iOS والإصدار 5.30.6 على Android في أجهزتهم للحصول على خيار تغيير الرقم،يمكنك تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Signal مجانًا من App Store و Google Play Store.

خطوات تغيير الرقم على حساب سيجنال

كشفت "سيجنال" عن الخطوات الواجب اتباعها لكيفية تغير الرقم المراتبط بحسابها:

  • توجه إلى قائمة الإعدادات داخل التطبيق
  • أضغط على خيار تبديل رقم الهاتف المتصل بالحساب
  • قم بإدخال رقم الهاتف القديم والجديد ثم متابعة الخطوات التالية لإتمام العملية
  • أذا لم يتمكن المستخدم من الوصول لرقم الهاتف القديم يمكنه الأن حذف الحساب القديم بشكل كامل وإنشاء آخر جديد برقم هاتفه الحالي.