الرياض تستعد لإطلاق معرض صنع في السعودية الأحد المقبل

معرض صنع في السعودية
معرض صنع في السعودية

ينطلق معرض "صنع في السعودية"، يوم (الأحد) المقبل، في واجهة الرياض، إحدى مناطق موسم الرياض.

ويستضيف المعرض الذي يهدف لتوطين الصناعات ومضاعفة الصادرات السعودية إلى العالم، المسؤولين وصنّاع القرار، إضافةً إلى رواد الأعمال لمناقشة الموضوعات المتعلقة بالصناعات الوطنية، والابتكارات والتقنيات، فضلاً عن تبادل الخبرات والرؤى المستقبلية الضامنة لإيجاد سبل جديدة للتقدم والارتقاء، وبناء الشراكات الاستراتيجية.

ويتضمن المعرض الذي ستستمر أعماله حتى 16 فبراير، العديد من ورش العمل المصاحبة وحلقات للنقاش وعروض متنوعة، إلى جانب الأمسيات الفنية، والمتاحف، والمعارض الفنية، والحِرف، والمشاركات المتنوعة للمهتمين بالمجالات الصناعية، والشغوفين بخياراتها وتطوراتها المستقبلية.

ويحتوي المعرض عددًا من العروض الحية والفريدة، بمشاركة أكثر من 150 شركةً، واستضافة 30 متحاورًا للحديث عن خلاصة تجاربهم، وأبرز خطط نجاح التصنيع التي نفّذوها، لتكون شواهد حاضرة على رحلة التغيير التي تقودها المملكة في مجال الصناعة وتنمية الصادرات السعودية.

ويتضمن المعرض عددًا من العروض الحية والفريدة، بمشاركة أكثر من 150 شركةً، إضافةً إلى تنظيم أكثر من 15 ورشة عمل، وسط استضافة 30 متحاورًا للحديث عن خلاصة تجاربهم، وأبرز خطط نجاح التصنيع التي نفّذوها، لتكون شواهد حاضرة على رحلة التغيير التي تقودها المملكة في مجال الصناعة وتنمية الصادرات السعودية.

وتعد "واجهة الرياض" واحدةً من أبرز مناطق موسم الرياض، وأكثرها استقطابًا للمهتمين بالتسوق والمجالات الترفيهية المتنوعة، إذ تحتضن مجموعةً كبيرةً من المقاهي والمطاعم والمعارض العالمية المتخصصة في مجال المبيعات، مع وجود سلسلة كبيرة من أشهر المطاعم العالمية التي تم اختيارها لتلبي حاجة الزوار، خاصة أن واجهة الرياض تضم عدد من المميزات الكبيرة والفعاليات التي جذبت العديد من الزوار والعوائل لزيارتها، حيث تضم إضاءة طبيعية مميزة.

وتبعد الواجهة عن الرياض مسافة 10 دقائق فقط، وعن المركز المائي مسافة 7 دقائق، وهي تقع في مقابل جامعة الأميرة نورا، كما تقع في مقابل مستشفى الملك عبدالله الجامعي.