رافينا تاندون تنعي والدها بكلمات وصور مؤثرة

رافينا تاندون- الصورة من حسابها على إنستغرام
رافينا تاندون- الصورة من حسابها على إنستغرام
توفي المخرج "رافي تاندون" والد الممثلة "رافينا تاندون" عن عمرٍ يناهز 87 عاماً يوم الجمعة الفائت، بسبب فشل في الجهاز التنفسي حيث كان يعاني من تليف الرئتين في السنوات القليلة الماضية.
نعت "رافينا" والدها في منشور عاطفي على إنستغرام كتبت فيه وهي تشارك سلسلة من الصور مع والدها: "ستمشي معي دائماً، سأظل أنت دائماً، ولن أتركك أبداً. أحبك يا أبي".
في الصورة الأولى، يمكن رؤية "رافينا" وهي تُمسك بيد والدها، الصورة الثانية من طفولتها، في الصورة الثالثة تجلس بجواره، والصورة الآخيرة شوهدت وهي تقبله على خده.

تعازي الزملاء والمعجبين


علق الممثل "جوهي تشاولا" على التدوينة بقوله: "خالص التعازي لكِ ولعائلتك رافينا..رحمه الله." الممثل "نيلام كوثري" كتب: "التعازي القلبية." بينما قام الممثلان "تشونكي بانداي" و"نامراتا شيرودكار" بإسقاط الرموز التعبيرية للأيدي المطوية في قسم التعليقات.
وعلق أحد المعجبين قائلاً: "شخص رائع رافينا جي...أولئك الذين يعيشون من أجل شعوبهم، يعيشون إلى الأبد." وقال آخر: "أتمنى أن تكملي كل ما كان ينوي وما لم يستطع."
كما شاركت "رافينا" رسالة للجماهير معربة عن امتنانها لرسائل التعزية وتدفق الدعم، قالت فيها: "عاد والدي الحبيب إلى مسكنه السماوي هذا الصباح. لقد كان دعامة قوة لي ولعائلتي. ونحن نمر في هذا الوقت العصيب، نحن ممتنون لتعازيكم ودفئكم ودعمكم."

رافينا تتحدث عن والدها


في مقابلة قديمة مع موقع Cinestaan.com ، تحدثت "رافينا" عن والدها وقالت: "أنا فخورة جداً بالطريقة التي تعامل بها والدي مع حياته المهنية. كان معروفاً بأنه مخرج متعدد الرؤى. كان بإمكانه التعامل مع أفلام كوميدية مثل Khel Khel Mein ويمكنه حتى عمل أفلام مثل Jawab و Majboor التي كانت أفلام إثارة نفسية. كان معروفاً بأنه مخرج نبيل."
وأضافت: "في الواقع، علَّمني كيف أكون عصامية. كنت أرغب دائماً في الوقوف على قدمي، ولهذا السبب فضلت الحصول على أفلام بمفردي. لم أتوقع منه بأن يساعدني في مجالي الفني".
أخرج "رافي تاندون" دراما التشويق Anhonee مع "سانجيف كومار" و"راجيش خانا"، Nazrana مع "سريديفي" و"سميتا باتيل"، Jhoota Kahin Ka مع "ريشي كابور" و"نيتو كابور"، فيلم الإثارة والجريمة Majboor للنجم "أميتاب باتشان"، وأفلام متعددة النجوم مثل Khuddaar و Zindagi من بين آخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»