اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفكار هدايا يوم الحب للزوجة

هدية يوم الحب
أفكار هدية الزوج لزوجته في يوم الحب
باقة من الزهور
هدية باقة من الزهور
الدبدوب
الدبدوب رمز للوفاء والحب
العطر
كل النساء تحببن العطر
الذهب والإكسسوارات
المهاداة بالذهب أو الإكسسوارات
صندوق الموسيقى
صندوق الموسيقى هدية رومانسية
علبة الشيكولاتة
علبة الشيكولاتة مفضلة لكل النساء
الكتب
مجموعة من الكتب يمكن أن تكون من هوايات الزوجة
تقديم الهدية
طريقة تقديم الهدية لها أثر الهدية نفسه
هدية يوم الحب
باقة من الزهور
الدبدوب
العطر
الذهب والإكسسوارات
صندوق الموسيقى
علبة الشيكولاتة
الكتب
تقديم الهدية
9 صور

يوم الحب هو اليوم المثالي لجعل الزوجة تشعر باهتمام زوجها بها وواجباته تجاهها. واختيار الهدية في هذا اليوم عادة يكون لها طابع رومانسي؛ لأنها تكون مُحمَّلة بالمشاعر والأحاسيس الرقيقة. لكن هذا ليس أمراً كافياً لجعل الهدية مقبولة ومناسبة للزوجة. فبحسب موقع Good House Keeping، لابد من مراعاة بعض الأمور في الهدية للزوجة كاختيار الهدية الأفضل لشخصيتها وطباعها، أو اختيار واحدة من الهدايا التي تشترك النساء في حبها بشكلٍ عام، والتي بلا شك ستسعَد بها.

أفكار هدايا يوم الحب للزوجة

1- باقة من الورود

هدية باقة من الزهور

تُعد الزهور واحدة من أكثر الهدايا التي تفضلها النساء خاصة في يوم الحب؛ إذ إن هدية كهذه توصل مشاعر كثيرة كالحب والتقدير، بالإضافة إلى التأثير النفسي لمظهر الورود ورائحتها التي تُنعش القلب، وتجلب الراحة والهدوء في النفس، وتعزز المشاعر الرومانسية.

2- الدبدوب

الدبدوب رمز للوفاء والحب

من أكثر الهدايا شيوعاً في يوم الحب هو الدبدوب وخاصة اللون الأحمر منه، فمهما كان سن الزوجة، سيظل الدبدوب من أفضل الهدايا التي تحبها النساء، وسيبقى أثره الطيب في النفس؛ لأنه يحمل مشاعر الوفاء والحب.

3- الذهب والمجوهرات

المهاداة بالذهب أو الإكسسوارات


تحب النساء العناية بأناقتهن ومظهرهن، ويحببن على الدوام شراء كل جديد من الإكسسوارات والحلي المختلفة. لذلك ستكون الهدية الذهبية في يوم الحب مميزة؛ لأنها بالإضافة لقيمتها المادية المرتفعة تحمل الكثير من معاني الحب والتضحية، وستكون اختياراً موفقاً طوال العمر خاصة إذا كانت تحمل أول حرف من اسمها أو بشكل قلب.

4- العطور

كل النساء تحببن العطر


لا توجد امرأة لا تهوى العطور، فهي هدية منخفضة التكلفة ومرتفعة القيمة المعنوية. فهي تحمل الكثير من المشاعر؛ لأنها تربط العقل بالذكريات المعنوية المحملة مع شم العطر.

5- الهدايا المرتبطة بها شخصياً

مجموعة من الكتب يمكن أن تكون من هوايات الزوجة


إن لم يكن في الاقتراحات السابقة ما يتوافق مع ميول الزوجة، على الزوج التفكير في ميول زوجته أو هوايتها. وما الذي تحبه؟ ما الذي تريد أن تمتلكه؟ حدد الشغف الموجود لدى زوجتك؛ حيث ستعبر هذه الهدية -مهما بلغ ثمنها- عن مدى اهتمامك باقتناء هدية تناسب تفاصيل شخصيتها والحرص على سعادتها.

6- صندوق الموسيقى

صندوق الموسيقى هدية رومانسية


على الرغم من أن هذه الهدية لا يهتم بها الكثير من الرجال، إلا أن نظرة النساء إليها مختلفة بعض الشيء، فهن يرين أنها هدية رومانسية تحمل الكثير من الأحاسيس القيّمة كالحب والمودة.

7- صندوق الشيكولاتة

علبة الشيكولاتة مفضلة لكل النساء


لا توجد امرأة لا تحب الشيكولاتة. وفي يومٍ كيوم الحب، تتنافس المتاجر في عرض أجود أنواع الشيكولاتة بأفضل الأطعمة، هذا بالإضافة لتقديمها بشكلٍ رومانسي يجذب نظر الزوجة قبل الانتباه لطعمها.

طرق لتقديم الهدية للزوجة

طريقة تقديم الهدية لها نفس أثر الهدية


طريقة تقديم الهدية للزوجة لا تقل أهمية من الهدية نفسها؛ لأنها قد يكون لها بالغ الأثر في نفس الزوجة. فتقديمها خلال عشاء رومانسي بأحد المطاعم، أو أثناء عشاء مميز داخل المنزل مع بعض الشموع والورود سيكون له أمر بالغ الأثر في نفس الزوجة؛ ليكون ذكرى مميزة ورائعة بينكما.
هدية الزوجة تحديداً ليست دائماً في قيمتها المادية، فهناك لمسات تزيد من قيمة وجمال الهدية لتضيف إليها قيمة معنوية مهما كان ثمنها، كإرفاق كارت مع الهدية به كلمات شكر وحب وثناء، أو حتى عبارات لا يفهمها غير الزوج والزوجة أو القيام بتغليف الهدية وتقديمها بطريقة فريدة جداً ومختلفة. فمثل هذه التفاصيل تساعدك في جعل الهدية للزوجة سبباً في إدخال المزيد من السرور والسعادة لديها.