اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقيقة زواج أسماء جلال من رجل أعمال خليجي

أسماء جلال - الصورة من حسابها على انستغرام
أسماء جلال - الصورة من حسابها على انستغرام
انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تؤكد زواج الفنانة أسماء جلال من رجل أعمال خليجي في احتفال أُسَرِي ولم تَتِمّ دَعوة أحد من أصدقائها.
أسماء جلال - الصورة من حسابها على انستغرام

وبسبب انتشار هذه الأخبار جعل الفنانة أسماء جلال تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها وإقامة مراسم الزواج في أجواء أسرية عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على إنستغرام.
ونَشَرَت أسماء مَنشوراً على إنستغرام أَبدت استياءها فيه من الأخبار المنتشرة حول قصة زواجها، وهو ما جعلها تفصح عن حقيقة هذا الزواج، حيث قالت: «في إشاعة طلعت من حوالي نص ساعة إني اتجوزت... معرفش امتى وازاي ده حصل... أنا زيي زيكوا اتفاجئت بصراحة... بس عموماً محصلش، ولو حصل أكيد هشاركوا خطوة زي دي».
أسماء جلال تنفي زواجها سراً - الصورة من ستوري انستغرام على حسابها على انستغرام

جدير بالذكر أنّ أسماء جلال أوشكت على الانتهاء من تصوير أحداث أدوارها في مسلسل «الغرفة 207»، حيث انتهت من تصوير ما يقرب من 80 في المائة من أحداث دورها في المسلسل.
وتدور أحداث مسلسل «الغرفة 207»، خلال الستينيات من القرن الماضي، ويتناول حياة 3 شخصيات رئيسية داخل فندق أصر مالكه على بقاء «الغرفة 207»، وذلك رغم المصاعب وحوادث الرعب والإثارة، التي أودت بحياة بعض من يسكنها، إلا أنّ القليل ممن سَكَنُوها خَرجوا سالمين وهم يحملون ذكريات لا يستطيعون نسيانها.
أسماء جلال - الصورة من حسابها على انستغرام

ويشارك في بطولة المسلسل محمد فراج، وريهام عبد الغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، ويوسف عثمان، والعمل من سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري.
وعن دراما رمضان فقد خرجت جلال من السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد تأجيل تصوير مسلسل «لام شمسية” مع منى زكي، حيث تم تأجيل العمل لرمضان 2023. وذلك بعد البيان الذي أصدرته الشركة المنتجة، لتعلن فيه خروج العمل من رمضان بسبب إصابات «كورونا»، التي ضربت العمل، مما حال دون وجوده في رمضان.
اسماء جلال - الصورة من حسابها على انستغرام

مسلسل «لام شمسية» بطولة منى زكي، وأحمد رزق، وإياد نصار، وإسعاد يونس، وأسماء جلال، وعلي قاسم، وتأليف مريم ناعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»