اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد أسماء جلال: شهيتي للأكل زادت مع فيروس "كورونا"

على عكس ما حدث مع كل المصابين بفيروس كورونا، كشفت الفنانة أسماء جلال عن زيادة وزنها أثناء فترة إصابتها بفيروس كورونا، رغم أنها تلقت تحذيرات من كل المحيطين بها بأنها ستفقد الكثير من وزنها، خلال مرحلة العزل الصحي متاثرة بفقدان حاستي التذوق والشم، ومتاعب التهاب الحلق.

أسماء جلال
أسماء جلال تخضع لتدريبات رياضية قاسية لخسارة وزنها الزائد

أسماء قالت أن العكس بالضبط هو ما حدث معها، وأضافت خلال لقاء في برنامج The Insider بالعربي برفقة مدربها الخاص، أنها عندما أصيب بفيروس كورونا أخبرها كل أصدقائها أنها ستفقد وزنا كثيرا.

 

وتابعت ضاحكة أنها كانت تأكل كثيرا لأنها لم تكن تتذوق أي شيء فتعوض نفسها بالأكل الكثير، لذا حرصت أن تستعيد لياقتها ورشاقتها بعد شفائها ولا زالت تخضع لتمرينات رياضية قاسية.

 

وأكدت أسماء أنها تحب الأكل كثيرا وتحرضها والدتها على تناول الأطعمة التي تزيد من الوزن بزعم إنها صحية مثل المحشي والكشري والبرجر، وقال مدربها أنه كاد أن يعتزل مهنة التدريب بعدما فوجيء بأسماء تتصل به الساعة 2 ليلا لتسأله فيما إذا كانت تستطيع تناول الكشري.

 

أسماء جلال نقلت عدوى كورونا لأصدقائها المقربين

 

يذكر أن أسماء جلال، اعترفت بأنها نقلت عدوى فيروس كورونا إلى صديقتين مقربتين منها، بعدما صافحتهن قبل أن تعرف بحقيقة مرضها، مؤكدة أن المرض انتقل إليها بنفس الطريقة، حيث صافحت صديقا مقربا لها تبين لاحقا أنه مصاب بالفيروس، وكشفت أسماء عن أعراض المرض.

 

وأضافت أسماء جلال خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "التاسعة" من تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن أعراض كورونا بالنسبة لها كانت متمثلة في صداع وسخونة بالجسم وفقدان حاستي التذوق والشم تماما، وخمول كبير في جسدها.

 

أشارت إلى إنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد، بعد مصافحتها لأحد أصدقائها والذى كان حاملا للعدوى، وتابعت: “أصبت بسبب مصافحتي لصديق لي في الشارع ولم أكن أعلم إصابته بالعدوى، وفوجئت به يرسل لي نصيحة بالخضوع للاختبار لأنه مصاب، وبالفعل ظهرت علي الأعراض بعد 3 أيام، وقالت أنها أصابت 2 من صديقاتها بكورونا في بداية إصابتها بالفيروس.

 

وأكدت أسماء أنها تعافت تماماً حاليا ولكن تجربة مرضها كانت كابوسا شديدا.

 

وسبق أن خطفت أسماء الأنظار بعد أيام قليلة من إعلان إصابتها بفيروس كورونا والتزامها العزل المنزلي، والتوقف عن تصوير مسلسلها "أنصاف مجانين"، حيث باغتت متابعيها على موقع إنستقرام بصورة تظهرها أجمل كثيرا مما سبق، لدرجة ان زميلتها الفنانة هدى المفتي وجهت لها سؤالا مباشرا "هو الكورونا بتحلي كدة"؟

 

أسماء أعلنت بنفسها إصابتها بفيروس كورونا منذ خمسة أيام، وتوقفت عن تصوير مسلسل "أنصاف مجانين" مع الحرص على تأكيد أنها لم تصب بالفيروس أثناء تصوير العمل، وإنما التقطت العدوى أثناء التسوق، ونشرت صورة لها من داخل العزل الصحي المنزلي وأمامها عدد كبير من العقاقير الطبية.

 

وبعد 4 أيام فقط نشرت أسماء صورة لوجهها من جلسة تصوير جديدة أظهرتها أكثر رشاقة مما سبق، كما بدا واضحا انها تخلصت من بعض الوزن الزائد، وحصلت على نضارة للبشرة لافتة، وبعدها نشرت صورة كاملة لها بدت فيها مشرقة، لتنهال التعليقات مؤكدة أن أسماء أول فنانة مصرية تخرج من محنة كورونا بفوائد جمالية.

 

وتضمنت التعليقات إشادة من عدد كبير من نجوم الفن منهم هدى المفتي ورانيا منصور واحمد سعيد جمال، واحمد السعدني وهند عبد الحليم، ومريم الخشت.

 

وقررت الجهة المشرفة على إنتاج مسلسل "أنصاف مجانين"، إيقاف التصوير فور إعلان أسماء جلال عن إصابتها بفيروس كورونا، للتأكد من سلامة جميع أفراد المسلسل والمخالطين لها، وبدأ فريق عمل المسلسل في عمل المسحة الخاصة بفيروس كورونا للتأكد من سلامتهم.

 

"أنصاف مجانين" يشارك في بطولته محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل مقتبس عن رواية الكاتبة السعودية الدكتورة شيماء الشريف، وتكتب له السيناريو والحوار مريم نعوم، وإخراج عمر رشدى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"