رسائل تهنئة يوم الحب للخطيب

يوم الحب
تهنئة الخطيب في يوم الحب
يوم الحب
عبارات للخطيب في يوم الحب
يوم الحب
رسائل للخطيب في يوم الحب
يوم الحب
يوم الحب
يوم الحب
3 صور
في كل عام في الرابع عشر من شهر فبراير، تشتعل الأجواء بالحب والرومانسية؛ احتفالاً بيوم الحب. وكما هو معروف، يتبادل المحبون الرسائل والهدايا وباقات الزهور والمعايدات والكلمات الرقيقة؛ لتصف ما يشعرون به من عواطف جياشة. ويستغل البعض هذا اليوم للتعبير عن شعور جميل بداخلهم تجاه شخص ما. وبالطبع من أهم هؤلاء الأشخاص للخطيبة هو خطيبها، لذلك جمعنا لكِ أخلص وأرق العبارات والرسائل التي يمكن أن تذيبي بها قلب خطيبك في هذا اليوم الخاص.

رسائل تهنئة يوم الحب للخطيب

تهنئة الخطيب في يوم الحب
1- إهداء خاص لخطيبي.. كل عام وأنت حبيبي.. معك وبك أحبك في يوم الحب. 2- قصص حب العالم كله لن تكفيني لوصف حبي لك يا خطيبي، أحبك.. وكل عام وأنت الحب. 3- خطيبي في عيد الحب ألتقي بك أتشوق كثيراً لرؤيتك.. الحمدلله أنك بجانبي.. سعادتي هي بوجودك في حياتي.. كل شيء أنساه معك. ربي لا يحرمني منك.. أحبك أحبك أحبك. 4- الحب نعمة وأنت نعمة من الله.. خطيبي كل عام وأنت حبي ونبضي. 5- أهنئ خطيبي "الاسم" بمناسبة قدوم يوم الحب، كل عام وأنت بخير يا توأم روحي يا شريك عمري يا أنبل رجل. 6- إلى قلب خطيبي الذي أسقيه حباً، أعترف لك اليوم في يوم الحب أني عاشقة لك.. كل عام وأنت الحب.
رسائل للخطيب في يوم الحب
7- في يوم الحب أريد أن أقطف أجمل وردة حمراء إلى نصفي الآخر، إلى زوجي المستقبلي، إلى خطيبي سيد الرجال، كل عام وأنت حبيبي ونور عيوني. 8- في يوم الحب أبذل كل حبي إلى حبيبي وخطيبي "الاسم" وأقطف لك وردة مليئة بالحب في عيد الحب. 9- إلى خطيبي، إلى من له قلبي وحبي وكل ما لديَّ، أبعث إليك أرق الحب والعشق الأبدي في أحلى مناسبة؛ لأعبر لك عن مدى حبي. 10- خطيبي يا من تملك روحي وحبي، إليك أبعث أجمل الكلام وأروع الكلمات بمناسبة يوم الحب، أقدم لك قلبي ونبضي وما يحملانه من الحب الخاص لك هدية في يوم الحب. 11- أحبك لأن في روحك لروحي سكناً، وفي قلبك لقلبي وطناً، فأنت عمري وكل الحياة. 12- أريدك حبيباً حتى تشهد خصلات الشيب في رأسينا على حكايتنا آخر العمر. 13- لكل روح توأمها، وأنت من جئت لتعوض روحي عن كل شتات عاشته قبلك. 14- تختلف أوجه الحب، لكنها تتفق عليك أنت دون خلاف، وإني أراك في عين قلبي جنة، يا من بك مُر الحياة يطيب. 15- أنت لقلبي نظرة تختصر الحياة، وصوت يختصر المسافات، وشخص يختصر الجميع. 16- لم يعد قلبي يتوجه إلا إليك، ولم تعد عيناي ترى إلا عينيك، فقل لي كيف أعشق إلاك بالله عليك، أنت الحب الباقي، وسري المخبأ بين أوراقي، وأنت في نظري سيد العشاق.. كل عام وأنت الحب. 17- حين نعشق لا نختار من نعشقهم، ولكن القدر يقودنا لأناس قد نجنّ بعشقهم.