في يوم الحب.. أبراج تتوافق عاطفياً

يوم الحب
في يوم الحب.. أبراج تتوافق عاطفياً
الأبراج والحب
أبراج تعيش أجواء رومانسية في يوم الحب
توافق الأبراج في الحب
أكثر الأبراج توافقاً عاطفياً في يوم الحب
يوم الحب
الأبراج والحب
توافق الأبراج في الحب
3 صور

يوم الحب، هو مناسبة رائعة للتعبير عن مشاعر الحب والمودة بين الأشخاص. وقد تختلف طريقة التعبير بين شخص وآخر وفق علامة برجه ومدى توافقه مع الشريك، والشعور المتبادل بالإلتزام القوي تجاه بعضهما، وإستجابة كل منهما لإحتياجات الآخر. فمن هي الأبراج الأكثر توافقاً عاطفياً في يوم الحب؟

في يوم الحب.. أبراج تتوافق عاطفياً

أكثر الأبراج توافقاً عاطفياً في يوم الحب

برج الجوزاء والعقرب

على الرغم من الاختلاف الكبير بين هذين البرجين، بيد أنهما يتوافقان مع بعضهما البعض بشكل كبير، وهذا يعني أنّ الكثير من الجاذبية تسود العلاقة بينهما. يعتمدان على الاخلاص في تعاملهما، ويسود علاقتهما الحب والرومانسية والإحترام المتبادل. إنسجام وتآلف ورغبة جامحة بين هذين البرجين. يتشاركان في الاحاديث العامة والخاصة. لكليهما شخصية صلبة قادرة على العطاء، وكلاهما يواجهان التحدي بالفخر والاعتزاز. علاقتهما يسودها الانسجام والتفاهم التام دون الحاجة الى الكلام.

برج القوس والجدي

يُشكلان هذان البرجان ثنائياً منسجماً وبعيداً عن المشاكل. متقاربان في ميادين عديدة، والعلاقة بينهما رائعة. علاقتهما مزدهرة ومليئة بالحب والعاطفة، والمغامرات لا تعرف الملل. تجمعهما قواسم مشتركة ولهما نفس الأطباع والإتجاه. علاقتهما العاطفية تأخذ طابع الصداقة. يشتركان في اتخاذ القرارات وكل ما يتعلق بحياتهما. إعجاب القوس بالجدي يدفعه الى حالة من الهيام الشديد، والجدي صاحب قلب كبير مرهف الأحاسيس وعاشق متيم به.

تابعي المزيد: هذه الأبراج تمتلك كاريزما خاصة لا تقاوم

برج الثور والحوت

العلاقة بينهما متناغمة. الرضى هو العامل المسيطر على هذه العلاقة المليئة بالحب والشغف. علاقة إنسجام وتفاهم من كلا الطرفين. يملك الثور الرومانسية والحب و يتميز بالصبر والتسامح وطيبة القلب. ويرتاح الحوت لوفائه واخلاصه له وتفانيه من أجل إسعاده. علاقتهما مليئة بالافكار المتقاربة تسودها الرومانسية والأجواء الحالمة.

أبراج تعيش أجواء رومانسية في يوم الحب

برج الجوزاء والجوزاء

يحملان الطباع والميول نفسها، علاقتهما مفعمة ومليئة بالإنسجام والتناغم ويمكنهما التفاهم دون الحاجة حتى الى الكلام. شخصيتان قويتان يُحبان السيطرة والإدارة، الا أنهما منسجمان عاطفياً. يراعيان شعور بعضهما البعض، ويجدان مع بعضهما الحب والحنان للاستقرار النفسي. يُحب كل منهما الآخر ويسعى لإرضائه ليشكلا علاقة مميزة ناجحة يسودها الحب والاحترام لا تخلو من الرومانسية.

تابعي المزيد: صفات الأبراج في الحب

برج الميزان والسرطان

تحمل علاقة الميزان والسرطان الكثير من القواسم المشتركة. فكلاهما يسيران على نفس الخط. يحبان المغامرة والمرح ويكرهان اللف والدوران. علاقة رائعة تجمعهما. يتخذان قراراتهما معاً ويتفاهمان على تفاصيل حياتهما سوياً. الميزان جريء وشجاع، أما السرطان فيملك من الطيبة والعطاء والتضحية ما يفوق ما يملكه الميزان، وهذا ما يجعلهما من الأبراج المتوافقة عاطفياً التي تُشكّل ثنائياً ناجحاً.

برج الجدي والقوس

أساس علاقتهما هو حب من النظرة الأولى. الجدي إنسان رومانسي وحساس تجاه من يُحب، والقوس ينجذب اليه ويتكامل معه، ويحب غموضه. العلاقة جميلة ورائعة بينهما، ومن أجمل ما يمكن أن تكون. ينجذب الجدي إلى القوس ويتأثر بطريقة تعبيره العاطفية، وهو يهبه أجمل ما عنده، ويجد معه السعادة. يتقنان كليهما معنى الحب ويعرفان كيف يعبران عن مشاعرهما الرومانسية.

تابعي المزيد: الهدية المناسبة للمرأة وفق الأبراج