اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أوين ويلسون: والدتي وجدت الحب بعمر الـ80 وتزوجت

أوين ويلسون - الصورة من موقع ذا صن
أوين ويلسون - الصورة من موقع ذا صن
في يوم الحب، أعطى الممثل الأمريكي الشهير أوين ويلسون مثالاً أقرب للخيال عن الحب، حيث قال النجم في برنامج "The Ellen DeGeneres Show" إن والدته وجدت الحب في عمر الـ80 وتزوجت.
وفي التفاصيل، وأثناء مناقشة فيلمه الكوميدي الرومانسي الجديد "Marry Me"، الذي تشاركه البطولة فيه جينيفر لوبيز، قال أوين ويلسون :إن والدته، التي تبلغ الآن من العمر 82 عاماً، كانت تبلغ من العمر 80 عاماً، عندما تزوجت من رجل لطيف للغاية، وقال :" أعتقد أن هذه قصة رومانسية جداً، وتؤكد فكرة أنه يمكنك أن تجد الحب في أي عُمر".

وأشار النجم إلى أنه هو أيضاً رومانسي إلى حد ما، وأنه يُقدر القصص الرومانسية، كالتي حصلت مع والدته.
ويلعب أوين دوراً رومانسياً في فيلمه الكوميدي الرومانسي الجديد "Marry Me" الذي يتناول حياة نجمي الموسيقى كات فالديز التي تجسد دورها جينيفر لوبيز، وباستيان الذي يؤدي دوره مالوما، حيث من المقرر أن يتزوجا أمام جمهور عالمي، لكن تتغير الخطط عندما تكتشف كات أن باستيان كان غير مخلص، مما يدفعها لاتخاذ قرار الزواج من تشارلي الذي يجسده أوين ويلسون، وهو شخص غريب من الجمهور.

فيلم Marry Me

يشار إلى أنه أُقيم الأسبوع الماضي العرض الخاص لفيلم "Marry Me" في لوس أنجلوس، بحضور العديد من أبطال العمل، على رأسهم جينيفر لوبيز بطلة الفيلم، والتي رافقها على السجادة الحمراء حبيبها الممثل الأمريكي بن أفليك.
وكان فيلم ​Marry Me​ قد تأجل عرضه أكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا، وقد روّجت له النجمة جينيفر لوبيز مؤخراً عبر فيديو على صفحتها الخاصة في إنستغرام لأغنيتها الجديدة المنفردة ​Marry Me​، التي هي ضمن أغنيات فيلمها الجديد. وظهرت النجمة بفستان باللون الأبيض مزين على الأكمام بقطع فضية وريش، ووضعت على رأسها إكسسوارات أشبه بالشبك تتدلى منه حبات اللؤلؤ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»