اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات فساتين سهرة كتف واحدة ربيع 2022

موديلات فساتين سهرة كتف واحدة ربيع 2022
موديلات فساتين سهرة كتف واحدة ربيع 2022
موديلات فساتين سهرة كتف واحدة من فرانك سوربيير  Franck Sorbier
موديلات فساتين سهرة كتف واحدة من فرانك سوربيير Franck Sorbier
فستان سهرة بكتف واحد باللون الاسود من كريستيان ديور  Christian Dior
فستان سهرة بكتف واحد باللون الاسود من كريستيان ديور Christian Dior
موديلات فساتين سهرة كتف واحدة ربيع 2022
موديلات فساتين سهرة كتف واحدة من فرانك سوربيير  Franck Sorbier
فستان سهرة بكتف واحد باللون الاسود من كريستيان ديور  Christian Dior
3 صور

لا تزال أهم دور الأزياء العالمية تقدّم في كل موسم من أسابيع الموضة العالمية أجمل تصاميم فساتين السهرة بكتف واحدة التي تعرضها على منصاتها ضمن عروض الهوت كوتور.

 

الارتقاء والتغيير

فستان بكتف واحدة
موديلات فساتين سهرة كتف واحدة من فرانك سوربيير  Franck Sorbier

 

 

فساتين السهرة بكتف واحدة لم تفقد قيمتها أبداً، حيث عرفت رواجها منذ سنوات طويلة، إنما يقوم المصممون العالميون في كل موسم بالارتقاء بتصاميمها والتغيير البسيط في قصّاتها؛ لتواكب آخر صيحات الموضة.

قدّمت أهم الماركات العالمية فساتين السهرة بكتف واحدة بموديلات وخامات وألوان جداً راقية لموسم صيف 2022، مسلّطة الضوء على جمال المرأة وأنوثتها الخلابة مع المحافظة على أسلوبها الخاص في اللبس، لذلك برزت موديلات بتصميمها الضيّق على الجسم أو المنسدل شبه الواسع؛ لتستوحي منها إطلالتكِ خلال سهرات الموسم، بحسب ما يناسب جسمكِ، وتلفتي الأنظار إليكِ.

لا يعطي اللون الأسود فخامته ورونقه الأخاذ لأي لون آخر، بالأخص خلال المناسبات، وبما أن الصيف هو موسم الحفلات والسهرات، قدّم المصممون العالميون ابتكارات متنوّعة راقية من فساتين السهرة كتف واحدة باللون الأسود ضمن عروض الهوت كوتور لموسم صيف 2022 لعاشقات الإطلالات الكلاسيكية الساحرة، ومن بينها دار كريستيان ديور Christian Dior.

 

فستان سهرة بكتف واحد باللون الاسود من كريستيان ديور Christian Dior

 

هذا وقد برزت تصاميم منوّعة من فساتين السهرة الكتف الواحدة الفاخرة، تتميّز بتصميم A Line واسع من قماش التول ومزركش بالترتر الأنيق أو بياقة أخاذة بشكل V التي توفّر طلّة أنثوية بحتة، ويجب ألا ننسى فستان سهرة كتف واحدة باللون الأسود الذي تمّ تصميمه من قماش الساتان الفاخر، ينفرد هذا الفستان بتصميمه الضيّق مع فتحة أمامية أضافت إليه أنوثة لا مثيل لها.

تابعي المزيد: سارة جيسيكا باركر تتألق في ختام مسلسلها And Just Like That

 

حيوية ومنعشة

فستان سهرة بكتف واحد بلون منعش من سيليا نيثاريوتي Celia Knitharioti

 

لأن صيف 2022 لا يمكن أن يطلّ من دون ألوانه الحيوية المنعشة والأخاذة، سواء كانت بدرجات صارخة، مثل الأزرق الفاتح والأخضر أو بظلال باستيلية مثل الوردي، برزت فساتين سهرة كتف واحدة مميّزة وأنيقة جداً من خلال قماش التفتة الفاخر باللون الأخضر والعقدتين المتواجدتين على الكتف والخصر. يتمتّع هذا الفستان بتصميم ينسدل من الأسفل مع ذيل من الخلف، وهو سيكون مثالياً لارتدائه خلال سهرة عرس أحد المقرّبين مع أقراط وحذاء باللون الذهبي. كما نجح تصميم لفستان سهرة كتف واحدة بلون الباستيل الوردي بلفت الأنظار على منصات العروض، حيث انفرد بقماشه الناعم المنفرد وتصميمه الذي يليق بشتى أشكال الأجسام، بالأخص للّاتي لا يتمتعن ببطن ممتلئ بسبب حزامه الذي يحدّد الخصر. هذا الفستان يليق بالإطلالات الشبابية خلال سهرات صيف 2022، ولا تنسي تنسقيه مع صندل وحقيبة كلاتش باللون الفضي لإطلالة متكاملة.

وأخيراً، حظيت فساتين السهرة بكتف واحدة المصمّمة بتنانير منفوشة بحضور كبير على خشبات عروض صيف 2022، منها فستان فوشيا مطبّع بالورود الزرقاء حول منطقة الصدر والبطن، ويعتبر من الموديلات المثالية لصاحبات القوام على شكل الكمثرى، حيث يساعد على إخفاء المناطق الممتلئة.

تابعي المزيد: أزياء جينيفر لوبيز في فيلمها الجديد Marry Me تثير الجدل