طرح وظائف شاغرة في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون
طرح وظائف شاغرة في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

 

طرحت مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بمدينة الرياض، فرص عمل لشغل وظائف إدارية وتقنية وصحية لحملة مؤهلات الدبلوم فأعلى.

طرح وظائف شاغرة في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

أوضحت مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بمدينة الرياض عبر موقعها الإلكتروني أن تلك الوظائف تضمنت سكرتير، ومدرب سريري، ومسؤول قاعدة بيانات، وبينت أنه يشترط في المتقدم لوظيفة “سكرتير” أن يكون حاصلا على درجة الدبلوم “لمدة سنتين”، في تخصص “الإدارة العامة، أو السكرتارية التنفيذية، أو إدارة المستشفيات، أو إدارة الأعمال، أو الإدارة المكتبية”، أو ما يعادلها، ولا يشترط وجود خبرة سابقة.

وأضافت أن المتقدم لوظيفة “مدرب سريري” يجب أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في التمريض من جامعة معترف بها، وتصنيف وتسجيل لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية “SCFHS”، إضافة لخبرة عملية لا تقل عن 4 سنوات في مجال التمريض، منها خبرة لا تقل عن سنتين في عيادة العيون.

ونوهت إلى أن المتقدم لوظيفة “مسؤول قاعدة البيانات” يجب أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص “علوم الحاسب”، وأن يكون لديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات لحملة البكالوريوس، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات لحملة الماجستير.

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالإنجليزية: King Khaled Eye Specialist Hospital (KKESH)) هو مستشفى تخصصي حكومي يقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، يقوم المستشفى بتقديم الرعاية الصحية المتخصصة بطب العيون للمرضى والمراجعين من جميع الأعمار، يعود إنشاء المستشفى إلى عام 1983م.

ووفقاً لإحصائيات عام 2020؛ فإن عدد العاملين في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بلغ أكثر من 1200 موظفًا كما يضم مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون كادرا طبيا متكامل، حيث يبلغ عدد الممرضين والممرضات نحو 277، فيما عدد الأطباء يصل إلى نحو 108 طبيباً. أما أسرة التنويم في المستشفى فقد وصلت إلى نحو 250 سرير.

و بلغ عدد المرضى المراجعين للعيادات الخارجية أكثر من 21,4324 مريضاً كما بلغ عدد المرضى المراجعين لقسم الطوارئ 14,473 مريضاً، وتم إجراء 30,662 عملية جراحية.