اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المرور السعودي يطرح مزاد اللوحات الإلكتروني الخميس و3 خطوات للاستفادة من الخدمة

إدارة المرور السعودي
المرور السعودي يطرح مزاد اللوحات الإلكتروني الخميس

تطرح إدارة المرور السعودي مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الخميس، وذلك عبر منصة أبشر، مشيرًا إلى أنه يستمر حتى يوم الأحد الموافق 20 فبراير الجاري.

المرور السعودي يطرح مزاد اللوحات الإلكتروني الخميس

وقال الحساب الرسمي للمرور في موقع تويتر: تنوه الإدارة العامة للمرور عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الخميس، وذلك عبر منصة أبشر، التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً.

وأضافت إدارة المرور عبر صورة أرفقتها بالتغريدة على تويتر، إن المزاد سيقام يوم غد الخميس، ويستمر حتى الأحد 20 فبراير 2022، لافتةً إلى أنه يمكن لجميع الراغبين في شراء اللوحات المميزة المشاركة في المزاد.

وأوضح المرور السعودي طريقة الوصول للخدمة والتي جاءت كالآتي:

  • الدخول على منصة أبشر ثم اختر خدمات تبويب خدماتي.
  • اختيار المرور.
  • اختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني.

المرور السعودي يدشّن خدمة مزاد لوحات تسجيل المركبات المميزة الإلكتروني عبر أبشر

‏يذكر أن الإدارة العامة للمرور السعودي دشنت عبر منصة "أبشر" يوم الأربعاء الموافق 26/ 4/ 1443هـ، خدمة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني، تسهيلاً على الأفراد الراغبين في تسجيل لوحات مركباتهم بأرقام وأحرف مميزة، (خصوصي، نقل خاص، دراجة آلية).

وأوضحت الإدارة العامة للمرور أن إجراءات مزاد اللوحات المميزة ستتم إلكترونيًا من خلال منصة (أبشر أفراد) www.Absher.sa، وسترسل اللوحات لملّاكها عبر البريد السعودي (سبل) من خلال العنوان الوطني.

منصة أبشر السعودية

أبشر، هو نظام إلكتروني أطلقته وزارة الداخلية السعودية يتيح للمواطنين السعوديين وللمقيمين إجراء المعاملات الخاصة بهم دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات. يربط بين جميع القطاعات الحكومية إلكترونياً. يخدم التطبيق 21 مليون مشترك ويقدم أكثر من 200 خدمة إلكترونية. ويقدم الخدمات مجاناً على مدار 24 ساعة.