توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الحوت وفق حركة الكواكب

حركة الكواكب 2022
توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الحوت وفق حركة الكواكب

ماذا يحمل شهر فبراير 2022 من توقعات لمواليد برج الحوت؟ّ وما هي تأثير حركة الكواكب على طالع برج الحوت، سواء على الصعيد المهني أو حتى العاطفي؟! لمعرفة المزيد "سيدتي.نت" يطلعك حول أبرز توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الحوت وفق حركة الكواكب.

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الحوت وفق حركة الكواكب

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الحوت وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الحوت وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي

توقعات برج الحوت مهنياً

تدخل الشمس برجك في تاريخ 17 فبراير، فتزودك بحيوية مضاعفة، وتجعلك تشعر بالنفوذ وتسلط عليك الأضواء. قد تحصل على مفاجأة سارة تساعدك في تحقيق أهدافك.. يتغير أمراً في حياتك أو تُقدم على إنتقال إلى مكان آخر. تذهب بكل بساطة في رحلة ترفيهية وتضع حداً لمواجهة أو لفترة دقيقة مررت فيها سابقاً وأزعجتك. لكن ذلك لا يعني أنّ بعض الأيام خالية من المشاكل، بل قد تحمل بعض الإحتكاكات وصراعات تفرض عليك الحسم بسرعة وعدم التردد أمام خيار لا بد منه. تتلقى في المقابل عروضاً مهمة جداً تستحق الإهتمام، ويُسعدك تقدير بعض النافذين لكفاءاتك وعطاؤك، مما يسمح لك التقدم إلى منصب أعلى وتحقيق المكاسب. يُكسبك كوكب جوبيتور الموجود في برجك القوة، ويجعل إتصالاتك مسهلة ومليئة بالتشويق.

قد تكون امام خياراً صعباً أو حيرة في كيفية التعاطي مع ظرف معين، لكن الحوافز تكون كثيرة لإطلاق مشروع جديد. تُساعدك المستجدات على اتخاذ قرار والقيام بخطوة كنت ولا تزال خائفاً منها. أيام الحظ: 17 و19 و21 من شهر فبراير. تابعي المزيد: توقعات برج الحوت لعام 2022 لجومانة وهبي

توقعات برج الحوت عاطفياً

تُعبر عن نفسك بكل بساطة وبحرية في الشهر هذا، وتعبر حاجزاً وتكون ماهراً في تعاطيك مع كل التصرفات والمفاجآت التي قد تُصدر عن أحد المقربين. تجد نفسك مستعداً لخوض مغامرة جديدة، وقد يكون الحب أو الشغف هو الذي يدفعك للقيام بذلك. توقع أمراً طارئاً ومفاجئاً يحصل في حياتك الشخصية في الأسبوع الأخير من شهر فبراير 2022.

تابعي المزيد: توقعات سوزان تايلور لبرج الحوت للعام 2022