اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يناير 2022

أبراج 2022
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يناير 2022
توقعات الأبراج 2022
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يناير 2022 على جميع الأصعدة
الأبراج والحب 2022
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يناير 2022 على الصعيد العاطفي
الأبراج والعمل 2022
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يناير 2022 على الصعيد المهني
أبراج 2022
توقعات الأبراج 2022
الأبراج والحب 2022
الأبراج والعمل 2022
4 صور

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يناير 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي وحتى الصحي، وأبرز الأحداث التي ستشهدها الأبراج في هذا الأسبوع يطلعك حولها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يناير 2022

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يناير 2022 على جميع الأصعدة

برج الحمل

العمل: "فينوس" و"المريخ" و"عطارد" في وضع معاكس. نظم جهودك، واحرص على العمل بدقة كي لا تؤخذ عليك أخطاء. الإثنين للأربعاء ظهراً: "الشمس" و"القمر" يدعمان أعمالك، ورغم الضغوط تتقدم بثقة ومهارة نحو أهدافك، وتعرض مقترحاتك بشجاعة.

الحب: حاول أن تتقبل الاختلاف مع من تحب وكن متسامحاً. حينئذٍ تهتم بمن حولك، وتميل للرومانسية، وهناك فرصة لإصلاح علاقاتك وعقد صداقات جديدة.

برج الثور

العمل: "فينوس" و"المريخ" بمنزل الحظ يمنحانك مزيداً من اليقظة والإصرار، تستطيع أن تتغلّب على العراقيل وتحرز تقدماً. من الإثنين للأربعاء ضاعف حذرك في العمل. قد تعترض طريقك بعض العقبات، ومن المهم ألا تتسرّع في خياراتك.

الحب: تعيش الحياة العاطفية التي ترجوها. الأجواء من حولك حلوة، وتبدو ودوداً وصبوراً في تعاملاتك مع من تحب، كن مرنا وتجنب التعامل بقسوة مع الآخرين.

برج الجوزاء

العمل: "الشمس" بمنزل الحظ تمنحك أفكاراً خلاقة وتساعدك على زيادة دخلك. تحسن التخطيط لمستقبلك، وتنتبه للأهداف الكبيرة. فقط من الأربعاء للجمعة: قد تكون مشتتاً، أو يكون جدول أعمالك مشحوناً، وعليك بمراجعة خطواتك.

الحب: تعيش مشاعر إيجابية وتشعر بالسعادة، حاول أن تتعامل بلطف وود مع من تحب، وكن لبقاً مع الأهل والأقارب، ولا تلجأ للصوت العالي لحل المشكلات.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2022 من عالمة الفلك العالمية سوزان تايلور

برج السرطان

العمل: "فينوس" و"المريخ" و"عطارد" بمواجهة برجك. عليك أن تحافظ على حقوقك، وتتأنى في توقيع الأوراق، وطوال الوقت احذر الجدال الذي يجرك لصدام، وركّز على علاج المشاكل والنزاعات العالقة بحكمة.

الحب: ابتعد عن التعنّت والتشدّد لتحافظ على علاقاتك، ولا تصر على فرض قوانينك، ومع ذلك من الإثنين للجمعة: تلتقط الفرص، وتؤثر في الآخرين، وتبدو ساحراّ، وتحصل بسهولة على مساندة البعض.

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يناير 2022 على الصعيد العاطفي

برج الأسد

العمل: هذا الأسبوع الكواكب بمنزل العمل تساعدك أن تخلق لنفسك الفرص، وتدفعك لاتباع طرق جديدة، بشرط أن تنتبه لحقوقك ولا تتعجل شيئاً.

الحب: لديك مشاعر حب متزنة، تميل للتواصل مع الأخوة والأحباب بهدوء، وتجمعك بهم لقاءات سعيدة، وتفتن المحيطين بك بشخصيتك. حافظ على اللباقة، وإذا كنت متزوجا "الشمس" بمواجهتك تثير أعصابك، ومن المهم أن تراعي مشاعر شريك حياتك.

برج العذراء

العمل: "المريخ" داعم ويمنحك ذلك إرادة قوية. إذا كانت لديك مسائل مهنية معلقة، أو ملفات صعبة، فالوقت مناسب للانتهاء منها، وتمضِي قُدُماً نحو أهدافك. قط من الأربعاء للجمعة: ادرس جيداً قراراتك، واعرض وجهة نظرك بهدوء، وطوال الوقت: تجنّب المغامرة.

الحب: تعدك بالفرح وبقضاء أوقات عاطفية رائعة. تبدو جذّاباً وفاتناً. تساعدك الأفلاك على تحقيق مزيداً من التفاهم مع الأهل والأولاد.

برج الميزان

العمل: رغم الضغوط.. "الشمس" تمنحك حماساً، وقد تنفتح أمامك أبواب الحظ في كل نشاط تنجزه. تحسن التصرف، وتقترب بذكاء ممن حولك. فقط طوال الوقت يجب أن تعتني بحساباتك وأقوالك تفادياً للأخطاء.

الحب: رغم معاكسة "فينوس" يمكنك أن تؤثّر في الآخر وتبدو متألقاً، يومي السبت والأحد قد تميل للتشوش عاطفياً، وتزداد الضغوط العائلية، فلا تدع الشكوك تسيطر عليك واحكم على الأمور بروية.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2022 من جومانة وهبي

برج العقرب

العمل: هذا الأسبوع تميل للانطلاق والانفتاح، ويمكنك أن تقوم بلقاءات مهنية موفقة. تبدو مقبلاً على الحياة، وقد تحقق مكاسب ونجاحات، قد تحصل أيضاً على مساعدات مهمة تساعدك على حل مشاكلك. وعليك بمضاعفة الحذر من الإثنين للأربعاء ظهراً.

الحب: "فينوس" تعدك بالسعادة العاطفية، وقد تعيش الحب خالصاً مع من تحب وترغب، فقط طوال الوقت: ابتعد عن العناد مع الأهل والأقارب والأصحاب.

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يناير 2022 على الصعيد المهني

برج القوس: العمل: "الشمس" و"القمر" داعمان ويعدانك بتقوية مركزك المهني والمالي. تُكمل مشوارك بنجاح، وتبدو مبادراً، وتنفتح لك الأبواب المغلقة. احرص على حماية مصالحك، ولا تغامر في أمور مالية.

الجب: تجد راحتك مع الأحباب والأصدقاء، وتنسى همومك معهم وتصبح أقوى، وإذا شعرت عاطفياً بحالة عدم رضا في بعض الأحيان. فلا تبالغ في انفعالك، وحاول أن تهدأ.

برج الجدي

العمل: تحرز تقدماً مهنياً وتستمر في التقدمّ. "فينوس" و"المريخ" في برجك يمنحانك سحراً وعزيمة جبارة، ويعدانك بالسهولة واليسر في كل مبادرة تقوم بها. توسع دائرة أعمالك، وقد تبني مشروعات على أسس سليمة. فقط من الإثنين للأربعاء قاوم التشتت، وقم بتنظيم أولوياتك مهنياً ومالياً.

الحب: تعيش أوقات عاطفية وعائلية حلوة، وتدهشك مواقف الأهل والأحباب وتعرف قيمتهم، وقد تجمعك بهم مناقشات تلهمك أفكارًا مفيدة لمستقبلك

برج الدلو

العمل: من الإثنين للأربعاء "الشمس" و"القمر" في برجك يساعدانك على إظهار انسجام وود مع الجميع، ويمنحانك طاقةً وقوة تركيز. تجد من يدفعك للأمام وتحقق نتائج إيجابية، بشرط طوال الوقت: يجب أن تلزم الصمت، ولا تظهر زهواً بإنجازاتك، ولا تهمل صحتك.

الحب: في الأفق لقاءات عاطفية دافئة، فقط في أول الأسبوع وآخره لا تخاطر، وقاوم ميلك للتمرد والاشتباك مع البعض من حولك.

برج الحوت

العمل: "فينوس" و"المريخ" يشحذان طاقتك الذهنية والعاطفية. يتحسن تركيزك، وقد تسترد مكانة أو شيئاً ثميناً، والفرصة سانحة للخيارات السليمة. نظّم جهودك ولا تبدد طاقتك، والزم الكتمان، ولا تعلن خططك، وابتعد عن الفخر بنفسك، ومن الإثنين للأربعاء حاول أن تسترخي وأن تفّكر بإيجابية.

الحب: تساعدك الأفلاك على الاقتراب من الأحباب، وإذا كنت خالياً قد تتحول صداقة لعلاقة حُب.

تابعي المزيد: توقعات العام 2022 للأبراج على الصعيد الصحي