محمد صلاح يحرز هدفا رائعا ضمن ثلاثية ليفربول أمام نوريتش سيتي بالبريمييرليج

صورة فخر العرب محمد صلاح
المصري محمد صلاح - الصورة من موقع سكاي اسبورت
صورة محمد صلاح
نجم ليفربول محمد صلاح - الصورة من موقع مترو الإنجليزي
صورة فخر العرب محمد صلاح
صورة محمد صلاح
2 صور

أحرز اللاعب المصري محمد صلاح، الملقب بـ"فخر العرب"، هدفا رائعا في مرمى فريق نوريتش سيتي، في مواجهته أمام ليفربول ضمن منافسات الأسبوع 26 من بطولة الدوري الإنجليزي "البريمييرليج".

وفاز ليفربول على نظيره نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، رغم تأخر الريدز بهدف أحرزه ميلوت راشيكا لاعب نوريتش في الدقيقة 48 من بداية الشوط الثاني، إلا أن السنغالي ساديو ماني أدرك التعادل في ادقيقة 64 من عمر المباراة، قبل أن يلحقه الملك المصري بهدف آخر بعد هدف التعادل بثلاثة دقائق، ثم اختتم اللاعب لويس دياز اللقاء بهدف ثالث للريدز في الدقيقة 81، لينتهي اللقاء بفوز الليفر على ملعب آنفيلد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق نوريتش.

وشهد الدوري الإنجليزي اليوم السبت مباريات قوية، بدأت بمواجهة وست هام يونايتد مع نيوكاسل يونايتد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز لوست هام كريج داوسون في الدقيقة 32، ثم أدرك جوزيف ويلوك التعادل في الدقيقة 45.

وواجه فريق أرسنال نظيره برينتفورد على ملعب استاد الإمارات، وحقق الجانرز فوزا مستحقا على برنتفورد بهدفين مقابل هدف وحيد. وأحرز أهداف أرسنال كل من إيميل سميث روي، في الدقيقة 48، ثم بوكايو ساكا في الدقيقة 79، قبل أن يحرز اللاعب كريستيان نورجارد هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 90 من المباراة.

كما واجه أستون فيلا نظيره واتفورد، في مباراة قوية، على ملعب فيلا بارك، انتهت بفوز واتفرود بهدف وحيد، أحرزه اللاعب إيمانويل دينيس في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وشهد ملعب استاد سينت ماري مواجهة نارية بين ساوثهامبتون وإيفرتون، انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء، أحرزهما اللاعب استيوارت أرمسترونج، في الدقيقة 52، واللاعب شين لونج، الذي أحرز هو الآخر في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

المواجهة الأخرى كانت بين كريستال بالاس وتشيلسي، وانتهت بهدف وحيد لصالح الفريق الأزرق أحرزه اللاعب حكيم زيياش، في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، كما واجه أيضا فريق برايتون نظيره بيرنلي، وخسر اللقاء بثلاثية نظيفه على أرضه، وأحرز الأهداف فاوت فيخهورست في الدقيقة 21، ثم اللاعب جوش براونهيل، في الدقيقة 40، واختتم التهديف اللاعب أرون لينون في الدقيقة 69.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»