اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ما هو تقشير البشرة بكربون لوسيد كيو ؟

تقشير وعلاج مشاكل البشرة
تقشير وعلاج مشاكل البشرة
كربون لسيد كيو
كربون لسيد كيو
تقشير البشرة
تقشير البشرة
تقشير وعلاج مشاكل البشرة
كربون لسيد كيو
تقشير البشرة
3 صور

مقشر الليزر الكربوني Lucid Q هو الطفل الجديد لمكافحة الشيخوخة وتجديد شباب الجلد. مثالي لجميع أنواع البشرة وآمن للغاية، مع عدم وجود فترة نقاهة، هذا العلاج اللطيف بشكل ملحوظ هو طريقة رائعة لتجديد شباب البشرة دون التوقف عن استخدام الليزر.

مقشر الليزر الكربوني Lucid Q

تقشير البشرة


يعتبر إجراء ممتاز لتقشير وتجديد بشرتك، مما يمنحك مظهراً منتعشاً على الفور ويترك بشرتك أكثر نعومة ونعومة وثباتاً.
يعالج المسام المتضخمة، وتفاوت لون البشرة الباهت، وندبات حب الشباب، وضرر الشمس، والتصبغ بما في ذلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد. بشكل عام، يوصى بسلسلة من العلاجات اعتماداً على نوع الجلد والقلق الذي يتم علاجه.
يمكن إجراء التقشير الكربوني Lucid Q كعلاج مستقل أو مجتمعة لتحقيق أقصى قدر من النتائج باستخدام Dermapen Mesotherapy و Ultherapy وغيرها من التقنيات.
كيف يعمل؟
الحرارة الناتجة عن تقشير الكربون Lucid Q لها فائدتان إضافيتان. يقلل من بكتيريا حب الشباب المسؤولة عن التسبب في ظهور حب الشباب، مما يسمح بمعالجة أفضل للبثور وتفشي المرض، كما أنه يقلل من إنتاج الغدد الدهنية مما يؤدي إلى تقليل إنتاج الزيت، وبالتالي تقليل الاحتقان المتراكم في المسام.
يتم تطبيق محلول خفيف من الكربون بحيث يخترق عمق المسام متبوعاً بممرات متعددة من الليزر اللطيف عبر الجلد الذي ينجذب إلى جزيئات الكربون. أثناء مرور الليزر، فإنه يدمر الكربون وطبقة من الجلد الميت. قد تواجهك طقطقة أو وخزاً خفيفاً على الجلد يسهل تحمله ولا يتطلب أي كريم مخدر محلي. عادة ما يكون هناك إحساس طفيف بالدفء المصاحب للعلاج. بمجرد الانتهاء من العلاج، يتم وضع منشفة مبردة على الجلد، ويمكنك العودة على الفور إلى أنشطتك اليومية.يمكن إجراء هذا العلاج على أي منطقة من الجسم، خاصة على الظهر والصدر. تظهر النتائج بعد يومين عادةً.
تابعي المزيد: حقن توحيد لون البشرة GLUTATHIONE FILLERS