مهيرة عبد العزيز تظهر برشاقة لافتة وظهور آخر بدون ماكياج

مهيرة عبدالعزيز - الصورة من حسابها على الانستغرام
مهيرة عبدالعزيز - الصورة من حسابها على الانستغرام

ظهرت الإعلامية مهيرة عبد العزيز عبر حسابها على انستغرام بإطلالة لفتت أنظار الكثيرين نظراً لرشاقتها، وكانت الصور على متن سفينة، وأعجب متابعوها بإطلالتها؛ حيث تتميز مهيرة بلوك خاص تتميز به وتنفرد بالتنوع في تنسيق الأزياء، وارتدت ملابس ريا#ضية سوداء وقطعة بيضاء فوقها.

كما ظهرت بإطلالة أخرى وهي ترتدي ملابس رياضية سوداء أيضاً أظهرت نحافتها، ولم تضع الماكياج، وعلقت على الصورة بأنها لم تنشر صورة لها بدون مكياج، وهي بمهمة عمل وأيام التصوير، ومع أن الجميع يمتدحون شكلها بدون مكياج لأنها تظهر أصغر من عمرها، فإنها تضطر إلى الظهور بكامل أناقتها؛ حتى لا تتعرض للانتقاد والتعليق السلبي، ولكنها من خلال الصور التي نشرتها اليوم قررت أن تغير هذه النقطة وتُظهر جوانب مختلفة من نفسها وحياتها، وقالت: (سنلهم بعض.. نكون على طبيعتنا.. أكثر لطفاً مع بعض في تعليقاتنا وآرائنا).

يُذكر أن مهيرة هي مقدمة برامج "على قناة "mbc". بدأت مسيرتها الإعلامية في "إذاعة العربية" وعملت كمقدمة لبرنامج منوعات، ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في "قناة CNBC عربية"، وبعدها انضمت إلى "قناة العربية" فكانت معدّة ومقدمة "برنامج الموقع"، ومقدمة "برنامج صباح العربية"، ثم انتقلت إلى قناة "mbc" وقدمت العديد من البرامج. بالإضافة لتغطيتها العديد من المنتديات العالمية، ومن أبرزها: "المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس"، و"المنتدى الاقتصادي العالمي في البحر الميت". في عام 2019 شاركت الفنان رامز جلال في تقديم برنامج "رامز في الشلال" على قناة "mbc" مصر، وهي حاصلة على ماجستير في الهندسة المعمارية من كندا.