وفاة مغنية America's Got Talent  نايتبيرد عن عمر يناهز 31 عاماً بعد معركة مع السرطان

نايتبرد- الصورة من حسابها على إنستغرام
نايتبرد- الصورة من حسابها على إنستغرام
هيدي كلوم تنعى نايتبرد- الصورة من قصص إنستغرام هيدي كلوم
هيدي كلوم تنعى نايتبرد- الصورة من قصص إنستغرام هيدي كلوم
نايتبرد- الصورة من حسابها على إنستغرام
هيدي كلوم تنعى نايتبرد- الصورة من قصص إنستغرام هيدي كلوم
2 صور
بعد معركة طويلة مع مرض السرطان دامت لأكثر من 4 سنوات، أكدت عائلة "جين ماركزوسكي"، المغنية المعروفة باسمها المسرحي "نايتبيرد" Nightbirde، والتي كسبت حشداً كبيراً من المتابعين بعد مشاركتها في برنامج America's Got Talent خبر وفاتها في 19 فبراير. وقالت عائلة "مارشوفسكي" في بيان: "نحن، عائلتها، دمرنا موتها وخسارتها التي لا يمكن تصورها". وأضافت: "أولئك الذين عرفوها، استمتعوا بشخصيتها الأكبر من الحياة وروح الدعابة. كان لديها نكتة بارعة في كل مناسبة- حتى لو كانت النكتة عليها. إرثها الدائم سيكون هدية الأمل التي أعطتها للكثيرين من خلال موسيقاها والقوة التي وجدتها. نشكر الجميع على رسائل الحب والدعم."

نايتبرد وتأثيرها على برنامج America's Got Talent

لفتت "نايتبيرد" انتباه الكثيرين بعد أن قدمت تجربة أداء مذهلة العام الماضي على America's Got Talent، حيث أدت أغنية من تأليفها بعنوان It's OK. وأثناء أدائها، كشفت للقضاة أنها تكافح السرطان الذي انتشر في رئتيها وعمودها الفقري وكبدها. لقد أثارت إعجاب المُحكِّم "سايمون كويل" بإيجابيتها وتصميمها. وقالت للحكام: "لا يمكنكم الانتظار حتى تصبح الحياة سهلة لتقرروا أن تكونوا سعداء". ولهذه الكلمات، منحها "كويل" الفرصة للصعود إلى الجولة التالية من المنافسة، لكنها اضطرت في النهاية إلى الانسحاب من نهائيات AGT، ونشرت الخبر على Instagram في أغسطس الماضي بعد أن كشفت عن تدهور صحتها. وخلال مقابلة افتراضية تم بثها في البرنامج، قالت "مارشوفسكي" إنه من الجميل أن نرى العالم يرحب بهذه الأغنية في ليلتهم المظلمة."

برنامج America's Got Talent ينعي نايتبرد

نعى برنامج America's Got Talent الراحلة ذات التصميم العالي والإرادة القوية من خلال حساباته على وسائل التواصل الإجتماعي بكلماتٍ مؤثرة، جاء فيها: "لقد أثَّر صوتك وقصتك ورسالتك على الملايين. ستظل "نايتبيردي" دائماً عضوة في عائلة AGT. ارقدي بسلام."
هيدي كلوم تنعى نايتبرد- الصورة من قصص إنستغرام هيدي كلوم
كما أشاد مقدم البرنامج "تيري كروز" والمحكِّمة "هيدي كلوم" على حساباتهما الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي بالمغنية الراحلة. وكتب "تيري كروز" عبر حسابه على إنستغرام: "نشعر بالحزن لمعرفة وفاة نايتبرد. تعازينا لأقرب أفراد عائلتها وأصدقائها في مثل هذا الوقت الصعب. نحن نحبك يا نايتبرد."
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»