ملتقى المحبة والسلام يحتفل بيوم التأسيس

وكان ضمن المشاركين في رسم اللوحة كل من الفنانات الواعدات
وكان ضمن المشاركين في رسم اللوحة كل من الفنانات الواعدات - تصوير حسين آل سلطان
فنانتان مشاركتان برسم اللوحة
فنانتان مشاركتان برسم اللوحة - تصوير حسين آل سلطان
اللوحة المرسومة
اللوحة المرسومة - تصوير حسين آل سلطان
يوم بدينا، هي ذكرى لبداية النمو والتنمية والازدهار
يوم بدينا، هي ذكرى لبداية النمو والتنمية والازدهار - تصوير حسين آل سلطان
يوم التأسيس
يوم التأسيس - تصوير حسين آل سلطان
 أثناء رسم اللوحة
أثناء رسم اللوحة - تصوير حسين آل سلطان
وكان ضمن المشاركين في رسم اللوحة كل من الفنانات الواعدات
فنانتان مشاركتان برسم اللوحة
اللوحة المرسومة
يوم بدينا، هي ذكرى لبداية النمو والتنمية والازدهار
يوم التأسيس
 أثناء رسم اللوحة
6 صور

شارك مجموعة من فريق المحبة والسلام بقيادة الفنان عبدالعظيم الضامن في رسم لوحة جماعية بمناسبة يوم التأسيس المملكة العربية السعودية.
وكان ضمن المشاركين في رسم اللوحة كل من الفنانات الواعدات رؤية السنان وحور اللباد، وفاطمة حسين الضامن وزينب الضامن وولاء الضامن.
وتحت شعار يوم التأسيس رسموا ملامح الوطن، لتختتم ورشة العمل بحفل جميل تم تكريمهن جميعاً، وتكريم جميع أعضاء ملتقى المحبة والسلام والداعمين له، بحضور نخبة من المهتمين بالعمل التطوعي والاجتماعي.
وبهذه المناسبة، قال الأستاذ حسن آل سويد مدير العلاقات العامة والمتحدث لشبابية القطيف: "إن يوم التأسيس يوم عظيم، ويعتبر من أهم إنجازات المغفور له الإمام محمد بن سعود".
وأضاف آل سويد: "سارت المملكة العربية السعودية عبر تاريخها برعاية واهتمام كبيرين من قبل جميع الملوك من بعد المؤسس، واليوم نحن في عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسيدي سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود، نعيش في رفاهية وتقدم وازدهار واضحة للجميع في جميع المجالات، ومن باب الوفاء ليوم التأسيس تسخر شبابية القطيف جميع الطاقات والإمكانيات في سبيل ظهور يوم التأسيس بأرقى صورة.. حفظ الله البلاد والعباد من كل مكروه.. وكل عام والوطن بخير".
من جانبه، قال علي المفتاح عضو في المجموعة: "يوم بدينا، هي ذكرى لبداية النمو والتنمية والازدهار والإيثار والأمن والأمان والسلام والاستقرار".
وأردف: في يوم التأسيس تتجدد الطاقة لتقديم المزيد والمزيد لهذا الوطن المعطاء الذي جمع أبناءه ووفر لهم كل شيء".
وانتهى بالقول: "هنيئاً لنا بهذا الوطن الذي يحسدنا عليه كثيرون، يوم بدينا، هو بداية الأمل لنا".
بدوره، عدد حسين آل سلطان أحد أعضاء المجموعة، المنجزات التي تحققت نتيجة قيام الدولة السعودية الأولى، بالقول: "يوم التأسيس، هو يوم التاريخ الذي لا ينسى، يوم البطولات التي جمعتنا ووحدتنا، وتأمين طرق الحج والتجارة، والحفاظ على الاستقلال، ونشر الأمن والأمان ومناصرة الحق".
وتابع: "اليوم نحن من أرقى وأفخم وأكثر الدول تنمية، وذلك يعود إلى ذلك اليوم الذي انطلق فيه الإمام محمد بن سعود لتوحيد الوطن".
تابعي المزيد: خادم الحرمين في ذكرى التأسيس عبر "تويتر": السعودية أرست ركائز السلم والاستقرار
وهنأ حسن محمد الفرج العضو في المجموعة أيضاً، السعودية قيادة وشعباً بهذه المناسبة العظيمة، بالقول: "بمناسبة يوم تأسيس مملكتنا الحبيبة المملكة العربية السعودية، نهنئ قيادتنا الرشيدة وشعب مملكتنا العزيز بهذا اليوم، المصادف الــ22 فبراير، الذي يعتبر مناسبة وطنية لاستذكار تاريخ دولتنا وبداية نهضتها ورقيها على مرّ الثلاثة القرون الماضية، التي بدأت بالدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود، وامتدت إلى يومنا هذا، حيث عاهدنا فيه أنفسنا أن نمشي معاً قدماً لتطوير والارتقاء بهذا الوطن الغالي، فهنيئاً لنا بهذا الوطن المعطاء".

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على تويتر "سيدتي"