صورة: سيندي كروفرد تحتفل بيوم ميلادها

سيندي كروفرد - الصورة من حسابها في انستغرام
سيندي كروفرد - الصورة من حسابها في انستغرام

احتفالاً بذكرى ميلادها الـ56 نشرت عارضة الأزياء العالمية ​سيندي كروفورد​، صورة لها من طفولتها وهي تحتفل بالمناسبة إلى جانب قالب الحلوى.
وأرفقت النجمة الصورة بتعليق كتبت فيه: "عشية يوم ميلاد آخر، ألقي نظرة على سيندي الصغيرة وفكرت فيما سأقوله لها. أود أن أقول لها أن تكون أكثر لطفاً مع نفسها، وأن تعامل نفسها بالطريقة التي تعامل بها صديقاتها. أود أن أخبرها أن كل شخص يشعر بالتوتر في المواقف الجديدة وأحياناً يكون عليك فقط أن تتظاهر بأنك لا تشعر بذلك حتى تتمكن من تحقيق ذلك".


وتابعت: "أود أن أقول لها ألا تخشى أن تبدو مضحكة - ترقص، تغني، إلخ - حتى لو لم تكن جيدة في ذلك.
وختمت حديثها بالقول: "اضحكي قدر المستطاع. أظهري داخلك للأشخاص الذين تحبينهم، النتيجة تستحق ذلك، كوني دائماً ممتنة. استمري في النمو والتعلم والتطور ... الحياة نعمة!".


كما نشرت النجمة صوراً لها وهي تحتفل بيوم ميلادها هذا العام وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "شكراً لكم جمعياً على الحب في يوم ميلادي".


ونشرت صورة لها وهي تتناول قطعة من قالب الحلوى الخاص في يوم ميلادها في الصباح وتضع الـ "الماسك" على وجهها، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: "أتعافى من عطلة نهاية أسبوع يوم ميلادي، وأضع قناع الصباح".

سيندي كروفرد

سينثيا آن كروفورد المعروفة بـ سيندي، هي من مواليد 20 فبراير 1966 في إلينوي، الولايات المتحدة الأمريكية، بدأت حياتها كعارضة أزياء في سن السابعة عشرة، بعد أن اكتشفها مصور صحفي، وجعلها موضوعاً لصوره خلال إجازتها الصيفية فقط.
عند عمر الـ17 اشتركت في مسابقة وكالة إيليت لعرض الأزياء، وحصلت على لقب الوصيفة الأولى، ما أهلها لأن توقع عقداً مع الوكالة.
حصلت كروفورد على منحة دراسية لدراسة الهندسة الكيميائية، لكنها لم تكملها؛ لاهتمامها بمتابعة عملها كعارضة أزياء، خاصة بعد تمثيلها لوكالة إيليت وانتقالها إلى مانهاتن.
وعرفت شهرة كبيرة في الثمانينيات والتسعينيات، حيث كانت كروفورد من بين عارضات الأزياء الأكثر شهرة وحضوراً في كل مكان على أغلفة المجلات والمدارج وحملات الموضة، ففي عام 1998 وحده ظهرت سيندي كروفورد على غلاف ما يقرب من 400 مجلة، ما جعلها تتجه أيضاً للعمل في التمثيل وتبدع حيث كانت سنواتها المهنية ناجحة بامتياز.
وبعد عملها في عرض الأزياء والتمثيل، تحولت إلى مجال الأعمال، فقد عرفت أن الاعتماد فقط على جسدها كمهنة على المدى الطويل ليس من الحكمة؛ لأن الوقت سيغير صورتها، خاصة مع ظهور أسماء جديدة ومع التقدم في العمر.
لذلك، شرعت في رحلة منفصلة كمقدمة تلفزيونية حيث قدمت برنامج House of Style على قناة MTV من عام 1989 حتى عام 1995.
ومن ثم تحولت إلى سيدة أعمال وأنشأت خط مكياج خاص " Meaningful Beauty"، كما أظهرت إبداعها من خلال مجموعتها من الأثاث وأدوات المائدة والفضيات وأغطية الأسرّة وما إلى ذلك، لتبرز كواحدة من أنجح سيدات الأعمال في صناعة الأزياء.
وإلى جانب ذلك، فهي تشارك في العديد من الجمعيات الخيرية وتنشر أيضاً الوعي بشأن أنواع مختلفة من السرطان، خاصة وأنها فقدت شقيقها بعمر صغير بعد معاناته مع مرض سرطان الدم، لذلك تعمد إلى المساهمة في الحملات الخيرية الداعية لجمع التبرعات من أجل إجراء البحوث الطبية المتعلقة بمرض سرطان الدم
تزوجت من النجم السينمائي ريتشارد غير عام 1991، ولكنهما أعلنا طلاقهما عام 1995، ثم عادت وتزوجت من رجل الأعمال والعارض السابق راندي جيربر في 29 أيار، مايو عام 1998 وأنجبت منه ابنها بريسلي وابنتها كايا،اللذين يعشقان بدورهما عالم الأزياء، خاصة ابنتها التي بدأت تنافسها في الجمال والأناقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»