اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم خلع الضرس للعزباء

خلع الضرس
خلع الضرس في منام العزباء
خلع الضرس
رؤية خلع الضرس في المنام
خلع الضرس
خلع الضرس
2 صور
تُعد رؤية خلع الضرس من الأحلام التي تُشعر الرائي بالحيرة والخوف والقلق، فكثيراً ما يعتقدون أن هذه الرؤية تدل على اقتراب الأجل سواء لنفسه أو لأحد أقاربه أو ربما الوقوع في الشدائد والمصائب.
وقد فسر "ابن سيرين" رؤية سقوط ضرس الرائي على الأرض دليل على سداد لدينه إن كان عليه دين أو حل لمشاكله التي تواجهه في حياته. ورؤية سقوط جمع الضروس تدل على فقدان العديد من الأشخاص. في حين أن سقوط ضرس الرائي في يده دليل على حصوله على إرث أو مال. ومن رأى في المنام أن ضرسه يسقط في حجره فهذا دليل على عمره المديد الطويل.
ومن رأى أنه يتوجَّع من أحد أضراسه فإنه سيسمع كلاماً سيئاً من أقاربه.

رؤية خلع الضرس في المنام للعزباء

خلع الضرس في منام العزباء

فسّر "ابن سيرين" رؤية خلع الضرس للعزباء بأنه إشارة لحالتها النفسية التي تعكس الفترة التي تمر بها في الواقع وتكون مليئةً بالهموم والمشاكل، فهي قد تشير إلى أنها ستنفصل عن حبيبها أو خطيبها إن كانت مخطوبة.
رؤية خلع الضرس مع عدم شعور الرائية بألم الخلع أنه يدل على الخير وتفريج للهم والكرب وتغيّر حياتها للأفضل. لكن إذا كانت رؤيتها مصحوبة بألم فهذا يدل على مفارقتها لشخص مقرب لها وحزنها وألمها النفسي لهذا الفراق.
إذا رأت العزباء أنها تخلع ضرسها المتسوس، فهذا يشير إلى أنها ستتخلص من المتاعب والهموم والمشاكل التي تتعرض لها في حياتها، وربما يكون ذلك دلالةً على انفصالها عن حبيبها، والله تعالى أعلم.