للرجال.. ملابس لأصحاب الوزن الزائد

ملابس لأصحاب الوزن الزائد من دافيد كاتالان  David Catalan
ملابس لأصحاب الوزن الزائد من دافيد كاتالان David Catalan
قميص مع الياقة من أكنفاس  Aknvas
قميص مع الياقة من أكنفاس Aknvas
سروال لا يتجاوز الركبتين من آمي ألكساندر ماتتيوسسي  Ami Alexandre Mattiussi
سروال لا يتجاوز الركبتين من آمي ألكساندر ماتتيوسسي Ami Alexandre Mattiussi
بدلة باللون الأخضر الغامق من اميري  Amiri
بدلة باللون الأخضر الغامق من اميري Amiri
بنطلون مسطح من الأمام من ألليد مارتينيز  Alled Martinez
بنطلون مسطح من الأمام من ألليد مارتينيز Alled Martinez
ملابس لأصحاب الوزن الزائد من دافيد كاتالان  David Catalan
قميص مع الياقة من أكنفاس  Aknvas
سروال لا يتجاوز الركبتين من آمي ألكساندر ماتتيوسسي  Ami Alexandre Mattiussi
بدلة باللون الأخضر الغامق من اميري  Amiri
بنطلون مسطح من الأمام من ألليد مارتينيز  Alled Martinez
6 صور

بغضّ النظر عن شكل جسمك، وإن كنت من الرجال ذوي الوزن الزائد، يمكن أن تساعدك الملابس المناسبة على الشعور بالثقة والراحة، ومنحك أفضل إطلالة أنيقة. هنالك العديد من الخيارات التي يمكن أن تساعدك على الظهور بأفضل شكل ومظهر، عليك فقط اختيار الملابس والأقمشة والألوان المناسبة لجسمك.

ملابس لأصحاب الوزن الزائد للرجال من بلوماربل Bluemarble

القاعدة الذهبية

قميص مع الياقة من أكنفاس Aknvas

اشترِ دوماً الملابس المناسبة لجسمك، عوضاً عن الضيقة جداً أو الفضفاضة، قاوم الرغبة في التستّر على الوزن الزائد بالملابس الفضفاضة، فالملابس الفضفاضة تبدو في معظم الأحوال غير أنيقة، وتظهر أبعاد جسمك بطريقة خاطئة، كما أن الملابس الضيقة جداً ليست أفضل في إظهارك بمظهر لائق، فالقاعدة الذهبية لذوي الوزن الزائد، هي الاستثمار في الملابس التي تناسبك تماماً، وتأكّد من اختيار الملابس التي تناسبك حالياً، فسوف تضطر إلى شراء ملابس جديدة إذا فقدت الوزن أو اكتسبته في المستقبل، ولذلك احصل على الملابس المناسبة لك في الوقت الحاضر.
حاول دوماً شراء القمصان القطنية أو الكنزات ذات الياقات بشكل V عوضاً عن الياقات الدائرية؛ لأنها تساعد على إطالة الوجه وخط العنق، ومن ناحية أخرى، فإن الياقات الدائرية تبالغ في إظهار شكل الوجه المستدير، وتجعله أكثر استدارة، كما تتميّز القمصان والكنزات الياقات بشكل V ذات الجودة العالية بأنها متعدّدة الاستعمالات، فيمكنك ارتداؤها للعمل أو للخروج مع الأصدقاء أو المناسبات غير الرسمية.
تابعوا المزيد: تنسيق البنطلون الأبيض للرجال من عروض ربيع وصيف 2022
ارتدِ السراويل ذات الأرجل المستقيمة والخصر المتوسط؛ لأنها تساعد على موازنة نسبة الساقين والخصر والمعدة، كما أنه يستحسن اختيار السراويل من دون طيات من الأمام؛ لأن الطيات يمكن أن تضيف حجماً وتظهرك أسمن مما أنت عليه، لذلك عليك بالسراويل المسطّحة من الأمام.

شكل مريح

سروال لا يتجاوز الركبتين من آمي ألكساندر ماتتيوسسي Ami Alexandre Mattiussi

تأكّد من أن سراويلك القصيرة لا تتجاوز ركبتيك، فيجب أن تنتهي ساق السروال بشكل مريح حول مستوى الركبة؛ لأنه إن كان أطول من ذلك، فسوف يجعلك تبدو أقصر، كما يزيد من مظهر محيط الخصر لديك الذي بدوره سوف يبدو أوسع وأضخم.
ارتدِ السترات الرسمية ذات ثلاثة أزرار مع طيات عريضة لإضافة مظهر قوي، السترات الرسمية رائعة لإعطاء أفضل مظهر لشكل جسمك، اقتنِ سترات ذات أكتاف مربعة و3 أزرار، والتي يمكن أن تساعد على إطالة جسمك. أبقِ على الزر الأوسط من السترة مغلقاً دوماً، وضع في اعتبارك أنه يجب عليك تجنب أو إزالة حشوات الكتف، فالكتف المبطّنة يمكن أن تضيف حجماً إضافياً أنت لا تحتاجه حالياً.
التزم بالأقمشة خفيفة الوزن والمتوسطة؛ لتجنّب إضافة حجم إضافي، فبعض الأقمشة يمكن أن تجعلك تبدو أكبر حجماً ووزناً؛ كالسترات الصوفية والسترات الضخمة المصنوعة من الأقمشة السميكة، لذلك قد يكون من الحكمة اختيار القطن والكتان والأقمشة الخفيفة الأخرى، وإذا كنت من الأشخاص شديدي التعرّق، فيمكن أن تساعدك الأقمشة الخفيفة، كالقطن، على تهدئة أعصابك وزيادة التهوية، وبالتالي منع بقع التعرّق. كما حاول ارتداء القمصان ذات الخطوط اللونية العمودية دوماً؛ لأنها تساعد على إطالة شكل الجسم بطريقة لطيفة، بعكس الخطوط الأفقية؛ التي تظهرك بشكل أضخم مما أنت عليه.
وأخيراً، من المعروف أن الأسود سيّد الألوان، وأنه الاختيار المفضل لذوي الوزن الزائد، لكن في الإمكان دوماً ارتداء الألوان الداكنة أيضاً؛ مثل الأخضر الغامق والبني الداكن... كلها ألوان تخفي الوزن الزائد، أما الألوان الفاتحة فيمكن أن تبالغ في حجمك ووزنك. أضف المزيد من الاهتمام إلى ملابسك، واقتنِ ألواناً داكنة من كل التدرّجات اللونية بدلاً من ارتداء اللون الأسود طوال الوقت.

بدلة باللون الأخضر الغامق من اميري Amiri

تابعوا المزيد: للرجل إطلالات بالشورت من عروض صيف 2021