اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم الكلاب البيضاء للعزباء

منام العزباء
الكلب الأبيض في منام العزباء
الجرو الأبيض
الجرو الأبيض في المنام
منام العزباء
الجرو الأبيض
2 صور
يُعد الكلب الأبيض من الحيوانات الأليفة التي يربيها الإنسان ويعتني بها في منزله. ويُبادل هذا النوع من الكلاب الإنسان الوفاء والصداقة والإخلاص، وهو الأمر الذي ينعكس على الأحلام، إلا بعض الرؤى القليلة التي تُعد غير محمودة.

رؤية الكلب الأبيض في المنام

الجرو الأبيض في المنام

يقول "ابن سيرين" أنه إذا ظهر كلب أبيض في حلم أحد سواء كان ذكر أو أنثى وليس له أي دور في الحلم سوى شكله، فهذا يدل أن صاحب الحلم يتميز بالوفاء والإخلاص. كما يمكن أن يدل أن صاحب الرؤيا لديه موهبة أو عمل بارع فيه لكنه غير منتبه له.
وإطعام الكلب الأبيض إشارة أن صاحب الحلم يهتم بما يملكه من مواهب وينميها.
ظهور كلب أبيض مريض إشارة أن صاحب هذا الحلم يهمل صديق له ولا يهتم به.

الكلب الأبيض في منام العزباء

الكلب الأبيض في منام العزباء

إذا ظهر في منام العزباء كلب أبيض فهذا معناه أنها سوف تلتقي بشخص جدير بالثقة ومخلص ويتميز بتقوى وخوف من الله، وسوف يكون هناك ارتباط بهذا الشخص وسوف تسعد بحياتها معه.
وإذا رأت العزباء أنها تقوم بتربية الكلب الأبيض فهذا معناه أنه سوف يمكر بها إنسان لكنها ستنجو من غدره، وهذا يُعتبر تنبيه من الله سبحانه وتعالى أنه يوجد شخص يريد المكر بها.
وإذا رأت الكلب الأبيض شرس، فدلالته أنه يوجد إنسان يريد التقرب من الرائية بغرض أن يؤذيها.
وإذا كان الكلب يرافقها ويقترب منها فقط دون أن يؤذيها وشعرت العزباء بوجود ود ومحبة له، فدلالة هذه الرؤية وجود شخص صديق يراقبها ويخاف عليها.
هجوم الكلب الأبيض على العزباء في منامها لكنه لم ينل منها، تفسيره أنه يوجد من يريد أن يضرها لكن لن يصيبها أذى. لكن إذا نال منها، فسوف يصيبها أذى أو مكروه.
الجرو الأبيض شخص مخادع لكنه لا يُمثل أذى للرائية.
الكلب الأسود للعزباء تنبيه أن هناك شخص مخادع يريد الزواج منها. تودد العزباء لكلب أسود، دلالة على خبر سيء سيحزنها. الجرو الأسود يدل على شخص سيء الطباع. والله أعلم.